شنط فخمة تضاعف جاذبيّة إطلالاتك هذا الشتاء

شنط فخمة تضاعف جاذبية اطلالاتك هذا الشتاء

دانا ملحس تحمل حقيبة Tall Story من Alexander Mcqueen

جمعنا صور شنط فخمة تضاعف جاذبية اطلالاتك هذا الشتاء، لتختاري من بينها ما يناسب ذوقكِ وأسلوبك، إذ قدّمتها دور الازياء بأشكال رائعة ومن مواد عالية الجودة، لتضميها إلى لائحة القطع الضرورية في خزانتك لهذا الموسم.

ias

إن كنت امرأة عصريّة وتختارين الحقائب كجزء أساسي من إطلالاتكِ، فلا بدّ أنّك لاحظت التصاميم الرائجة منها لشتاء 2021 أطلقت دور الأزياء العالمية حقائب جديدة مرتكزة على التصاميم التي تتماشى مع مختلف الملابس، كي لا تضطري إلى تغيير الحقيبة كلّ يوم.

حقيبة Tall Story من Alexander Mcqueen

شنط فخمة تضاعف جاذبية اطلالاتك هذا الشتاء
رانيا فواز نحمل حقيبة Tall Story باللون الأأسود

تقدّم دار Alexander Mcqueen حقيبة Tall Story الشهيرة بتصاميم جديدة، وهي صممت بطريقة تتيح استخدامها لمختلف الغايات، مثل وضع الكمبيوتر المحمول، وتضم سحابًا أمانيًا يتيح الوصول إلى الهاتف وبطاقات الائتمان بسهولة. كذلك، هي تترافق مع مقابض معدنيّة، وأحزمة جلدية.

كلاسيكيّة وفخامة مع حقيبة Prada Cleo

شنط فخمة تضاعف جاذبية اطلالاتك هذا الشتاء
تميّزي بأنوثة لا مثيل لها مع حقائب برادا الفخمة

صوّرت Prada الحملة الإعلانية لأكسسواراتها لموسم العطلات، سلطت الضوء من خلالها على قطع أنيقة، ومن بينها حقيبة Cleo الكلاسيكية، التي تعدّ مثالية لكل من تتطلّع إلى التميّز بإطلالة جذّابة وأنثوية إلى أقصى حدّ.

حقيبة Dior St Honoré لإطلالة راقية

شنط فخمة تضاعف جاذبية اطلالاتك هذا الشتاء
اختاري اللون الذي يعجبك من حقيبة Dior St Honoré للوك جذاب

حقيبة Dior St Honoré من Dior تجسّد أعلى معايير الفخامة والرقيّ، وهي مصنوعة من الجلد الفاخر، وتتوافر بألوان متنوّعة، وتأتي بمسكة يد أنيقة، وتترافق مع أخرى طويلة لتعليقها على الكتف. وتزدان هذه الحقيبة بقفل ذهبي أنيق يحمل أول حرفين من اسم العلامة، CD.

حقائب فخمة من Christian Louboutin

شنط فخمة تضاعف جاذبية اطلالاتك هذا الشتاء
تألّقي بلوك حيوي مع حقائب كريستيان لوبوتان الفخمة

تكلّل حقائب Christian Louboutin الجديدة إطلالاتكِ بلمسات تخطف الأنظار وتأسر القلوب، وهي تتّسم بشكلها الأنيق وألوانها اللافتة، وتزدان بتفاصيل تضفي عليك الروعة، مثل الحبوب الذهبية. وتأتي كلّ الحقائب بسلسلة حديدية طويلة، يتوسّطها حزام جلديّ، وهي من الحقائب التي تضاعف جمالك في الصور.

حقائب Karl Lagerfeld: إطلالة متألّقة

شنط فخمة تضاعف جاذبية اطلالاتك هذا الشتاء
اختاري الحقيبة الفضيّة لتخطفي الأنظار بروعتك

ليس من خيار أفضل من الحقائب بالتدرّجات المعدنيّة لتشعّي كالنجمة في موسم الشتاء. لقد قدّمتها Karl Lagerfeld بمختلف الأشكال، وذلك ضمن مجموعة خريف وشتاء 2020- 2021 التي شملت أيضًا تصاميم رائعة من الملابس والأحذية والأكسسوارات.

فخامة حقائب Hermès

شنط فخمة تضاعف جاذبية اطلالاتك هذا الشتاء
حقائب Hermès خيارك للوك فاخر

عندما نتحدث عن الحقائب الجلدية الفخمة، نفكّر فورًا بتلك التي تصمّمها Hermès والتي تمتاز بنوعية جلدها الممتاز. حقائب هذه الدار تطل هذا الموسم بخيارات من شأنها أن تنقل إطلالاتك إلى أعلى مستويات الفخامة. تصاميم حقائب هيرميس مثالية لك في كلّ الأوقات!

شاهدي مجموعة Hermes لخريف وشتاء 2020 2021

https://www.youtube.com/watch?v=uixSDPEkrE0

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية