Yasmina

شوبارد تطلق عطر روز دي كارولين في بيروت

شوبارد تطلق عطر روز دي كارولين في بيروت

بحضور عدد من أبرز محررات الموضة والجمال في الشرق الأوسط وكبار الشخصيات البارزة والمؤثرات الاجتماعية، أطلقت دار Chopard العالميّة أحدث عطورها Rose de Caroline في مجمّع الـ ABC في العاصمة اللبنانية بيروت.

وفقا لكارولين شوفيل، المديرة الفنية والرئيس المشارك في شوبارد، يمكن للمرء أن يرتدي كل الماس والكشمير في العالم ولكن اختيارك العطر غير المناسب قد يعيقك. وتقول "أعتقد أنه يمكنك أن تتنشّق الرائحة بين العطور الكيميائية والأخرى الطبيعية الفاخرة." وفي عطر Rose de Caroline استخدمت "شوبارد" 300 ألف بتلة من الورود لإنتاج ليتر واحد من الزيت العطري وهو جزء من الوردة البلغارية.

عطر مصنوع من ورد أغلى من الذهب، يعكس رفاهية الدار وفخامته ويجعل المرأة تشعر بأنوثتها وتميّزها بين النساء!

الحضور الصحافي في الحفل

هذا العطر الذي ابتكره صانع العطور الشهير Alberto Morillas لشركة Chopard مستوحى من حديقة الورود الخاصة بكارولين. بالإضافة إلى احتوائه زيت الورد البلغاري النادر، فإنه يتكون من زيت Centifolia الخام المطلق وجوهر الباتشولي، الأرز ، وكذلك الفانيلا من مدغشقر، الهال والقرفة.

ومن التركيبة إلى القارورة، التي أتت بتصميم على شكل قطع من الماس المرصع بالزمرد، لها غطاء من الذهب الذي كان يعتمد على جائزة السعفة الذهبية (Palme d'Or) التي تمنح للفائزين في مهرجان كان السينمائي.

أثنى الحضور بجمال هذا العطر الذي يشبع القطعة الفنية الفريدة والنادرة التي صعب تكرارها!

إقرئي المزيد: مجموعة Happy Hearts من شوبارد لكل إمرأة تحتضن بين ضلوعها قلباً كبيراً

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!