شوبارد تفتتح صالة عرض جديدة في مركز المملكة في السعودية

افتتحت شوبارد صالة عرض جديدة في مركز المملكة في السعودية وذلك بالتعاون مع شركائها في شركة عطار المتحدة، وهي تتسم بديكور رائع يعكس مفهوم التصميم الجديد السائد في جميع صالات عرض الدار حول العالم، حيث تعرض أهم إبداعاتها، مثل مجموعة Happy Spirit من شوبارد.

ias

تطغى على التصميم الجديد اللمسات الفاخرة، وسط خشب البلوط الأبيض والجلد والحرير والمخمل، ما يمنح الزوار الإحساس بأنهم في منازلهم، وقد تم تخصيص مختلف الأقسام لعرض المجوهرات الفاخرة والساعات والاكسسوارات التي تقدّمها Chopard.

شوبارد تفتتح صالة عرض جديدة في مركز المملكة في السعودية
غرفة استقبال كبار الشخصيات

كذلك، تشمل صالة العرض الجديدة غرفة خاصة لاستقبال كبار الشخصيات ضمن أجواء دافئة تتسم بالخصوصية. لقد حظي كل تفصيل من تفاصيل تصميم صالة العرض باهتمام بالغ بمشاركة من كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني في دار شوبارد، التي عبرت عن سعادتها بالافتتاح.

> يسعدنا افتتاح صالة العرض الجديدة لدار شوبارد بالتعاون مع شركائنا في شركة عطار المتحدة.

شوبارد تفتتح صالة عرض جديدة في مركز المملكة في السعودية
مدخل متجر شوبارد الجديد

من جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة عطار المتحدة محمد صديق عطار :"يسعدنا أن نستقبل عملاءنا في البوتيك الجديد والرابع في المملكة العربية السعودية مواكبةً مع مسيرة التوسع لشركة عطار المتحدة".

تتواجد حالياً مجموعة شوبارد في 130 بلد حول العالم من خلال 1600 نقطة بيع و 146 صالة عرض خاصة في أهم عواصم العالم وفي نخبة من أشهر وأرقى مراكز التسوق، حيث بإمكان العملاء استكشاف أجمل ساعات شوبارد الفاخرة، إلى جانب أفخم المجوهرات التي تقدمها، وكذلك الأكسسوارات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية