شيء واحد لا تتخلى عنه الملكة رانيا في إطلالاتها... ما هو؟

إنها ملكة الأناقة وليس فقط ملكة المملكة الأردنية وإطلالاتها الراقية تؤكد ذلك إذ تعكس دائماً أجدد صيحات الموضة حتى أنها تتّسم دائماً بالكلاسيكية وتبتعد عن كلّ ما هو غريب رائج أو فاضح ومبتذل، إنها الملكة رانيا، عنوان الأناقة والإطلالة الفاخرة والراقية.

ias

ولكن، هل تعلمين أنّ الملكة رانيا (الملكة رانيا تتالق بتصاميم اللبنانيين الشباب) تكرّر أكسسوارا واحداً في إطلالاتها كلها. إنّ الحزام على الخصر هو رفيق إطلالاتها الدائمة حتى أنها تختاره بأشكالٍ عدّة مختلفة وتضعها مع ملابسها كافّة أكانت الفساتين أو التنانير أو حتى القمصان والتوبات.

وعلى الرغم من أنّ الحزام ليس بقطعة مفروضة في الإطلالة الملكية غير أنّه يضفي لمسة أنيقة ومميّزة ويجعل إطلالتك تبدو محدّدة Structured وبالتالي يحوّل أي قطعة حيوية، لا شكل أو قصّة لها، إلى قطعة منحوتة ومرسومة، الأمر الذي تدركه الملكة رانيا ما يجعلها تختار هذا الأكسسوار لإطلالاتها.

وإلى جانب دوره هذا، فإنّ الحزام أيضاً هو من الأكسسوارات المناسبة لصاحبات الجسم النحيل والقامة الممشوقة إذ يحدّد الخصر ويبرزه من دون أن يلفت النظر إلى التضاريس لا سيّما إذا اعتمدته بأسلوبٍ ناعم وغير ضيقٍ كثيراً على الخصر.

إذاً وعلى طريقة الملكة رانيا، زيّني فساتينك التي تختارينها بقصّة الـ A Line وبطولٍ متوسّط ولونٍ واحد بحزام على الخصر، تختارينه بلونٍ آخر ولكن أساسي أو اختاريه لتنانيرك أيضاً لا سيّما تلك بالقصّة المستقيمة وذات الطول الذي يصل حدّ الركبة أو أطول منها والتي ترتدينها مع التوبات الرسمية أو القمصان الرسمية التي تضعينها تحتها واحرصي على أن يكون الحزام حينها من دون بكلة عريضة ومن القماش أي بأسلوب الـ Obi Belt.

فمن النصائح حول ارتداء الحزام بشكلٍ صحيح والتي استنتجناها من إطلالات الملكة رانيا، نشير إلى أنّ الحزام الجلدي مع البكلة يلائم الإطلالة الحيوية أو الشبه رسمية التي تأتي منسّقة مع السروال الرسمي الواسع Flare والسترة الرسمية أو القميص الكلاسيكي ولكن من دون الأزرار أو التوب الرسمية بالقماش الناعم المنسدل.
أيضاً، لا تتردّدي في تنسيق الحزام أيضاً عندما ترتدين التنانير الحيوية التي تختارينها إما مثنية أو بقصّة غير مستقيمة ولكن بطولٍ متوسّط، هذه التنانير التي ترتدينها مع القمصان أو التوبات الكلاسيكية.

أخيراً، يبقى أن نشير إلى أنّ هذا الأكسسوار يضفي الحيوية على الفستان الماكسي لا سيما ذاك الذي يأتي بلونٍ واحد أو من دون نقشات، فلا تتردّدي في اعتماده بلونٍ آخر أو نقشة معينة، كما  يخفّف من فوضة الفستان الماكسي المطبّع ويكسر حدّة نقشته في حال تمّ اختياره بإحدى الألوان الأساسية.

إقرأي المزيد: الملكة رانيا الاكثر جاذبية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية