شيريل كول

ولدت المغنية الإنكليزيّة شيريل آن كول في الثلاثين من يونيو في العام 1983، وهي الإبنة الرابعة من عائلة تتألف من خمسة أبناء، ورغم أنّ والداها انفصلا منذ كان عمرها أحد عشر عاماً، ظلا يعيشان معاً في المنزل نفسه.

ias

 

شغفت شيريل بالرقص في سن صغيرة، وبدأت دراستها في الرابعة من عمرها، ومن ثمّ دلخت إلى فرق رقص باليه محليّة، جمالها وحيويّتها ساعداها في الحصول على ألقاب عدّة، ومن بعدها بدأت تظهر في بعض الإعلانات وعروض الأزياء والبرامج التلفزيونيّة. عرفها الجمهور بعد وصولها إلى نهائيات برنامج تلفزيون الواقع Popstars the Rivalsمن خلال أغنية Have you ever ، فشكلت مع الفائزات في فرقة البنات فرقة غنائيّة، وأصدرن أغنية ناجحة جداً  باسم Sound of the ground. حيث استطاعت أن تصل إلى أفضل عشرين أغنية منفردة في إنكلترا والولايات المتحدة الأميركيّة. ولاحقاً أصدرن أعنية الوعد أو The Promise التي حصدت أيضاً الجائزة الأولى في مجال الأغنية المنفردة.

 

انتقلت شيريل كول إلى غناء السولو، وأصدرت ألبومها الأول الخاص بها، الذي استطاع أيضاً الفوز بجوائز مهمة، محققاً مبيعات خياليّة في لندن وكافة أنحاء العالم. وكرت سبحة النجاحات مع الألبومات اللاحقة.

 

أناقتها حولّتها إلى أيقونة موضة، ومن ثمّ اختارتها لوريال لتكون أحد وجوهها الإعلانيّة. تزوجّت شيريل من لاعب الكرة الإنكليزي آشلي كول من تموز 2006 حتّى سبتمبر 2010، بعدما طلب يدها في دبي لأسباب تتعلّق بتصرفات زوجها على حد قولها.  ومن ثمّ اختيرت لتكون عضواً في لجنة تحكيم X- Factor ، وبعد النسخة الإنكليزيّة، اتنقلت لتكون الحكم في النسخة الأميركيّة من البرنامج.

 

ابعي كلّ جديد شيريل كول على:

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية