أبرز صيحات شعر وماكياج النجمات في حفل BRIT Awards 2016

السجادة الحمراء كانت على موعد ليل أمس مع حفل Brit Awards 2016، الذي يعد من أهم مناسبات الجوائز الموسيقيّة في العالم. ياسمينة التي تتابع دائماً إطلالات النجمات في هذه المحافل العالميّة، لفتها عدد من صيحات الشعر والماكياج التي إتبعتها النجمات، على رأسهنّ أديل، فماذا في التفاصيل؟

ias

أديل التي حصلت على الحصّة الأكبر من الجوائز كانت النجمة الأكثر بروزاً في الحفل، ليس فقط لتكريس قدرتها الدائمة على الفوز، بل أيضاً للماكياج القوي والجريء الذي اتبعته، مع الماسكارا الكثيفة والآيلاينر وأحمر الشفاه البرغندي القاني، ما جعل الإطلالة دراماتيكية نوعاً ما، في حين سيطرت البساطة على قصّة شعرها القصيرة. الوجه المعاكس لأديل كانت ريهانا، التي فضّلت الظهور بماكياج ناعم وبسيط، يقتصر على القليل من اللون البنفسجي فوق الجفون، لتحافظ على البشرة طبيعية والشفاه بلون النيود، لتعتمد هي أيضاً تسريحة الكاريه القصير. (الفائزون في جوائز "BRIT Awards" لعام 2016).

النجمة شيريل كول أحدثت خيبة أمل لمعجبيها في الحفل، فقد إفتقرت إطلالاتها، وخصوصاً تسريحة شعرها إلى الحد الأدنى من الأناقة، مع الشعر الذي يرفع إلى الأعلى بطريقة تظهر عدم إتقانها مطلقاً تسريحة الشعر، أما الماكياج فكان أفضل بكثير مع القوّة على العيون، والبساطة على الشفاه. إطلالة جيري هالويل جاءت عادية إلى حد كبير، فعروس العام الفائت ظهرت بتسريحة شعر عادية على الكتفين، مع ماكياج بسيط، ولكنها حتماً عناوين لا تليق مطلقاً بالسجّادة الحمراء. الإطلالة غير الموفقة رافقت أيضاً لانا ديل راي مع تسريحة شعر غير أنيقة، وماكياج لامع لا يمت إلى التألّق بأي صلة.

ختاماً، الأنوثة كانت على موعد مع كايلي مينوغ التي خبأت شعرها الأشقر تحت القبّعة، واعتمدت الماكياج الناعم والأنيق، الذي تناسب تماماً مع لون بشرتها وعينيها.

إقرئي المزيد:أبرز إطلالات النجمات في حفل 2015 BRIT Awards

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية