شيرين عبد الوهاب تؤكّد انفصالها عن حسام حبيب في تسجيل صوتيّ!

مصدر الصورة: حساب شيرين عبد الوهاب على انستغرام sherine@

شيرين عبد الوهاب تؤكد انفصالها عن حسام حبيب في تسجيل صوتي نشرته الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عن حديث دار بينهما، تحدّثتا خلاله عن الانفصال وعن حب شيرين للبنان، وذلك بعد أشهر من نشر الإعلامية نفسها تسجيلًا صوتيًا لوالد حسام حبيب عن خطة ابنه بسرقة شيرين.

ias

منذ أيام، انتشر خبر طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، ولكن الكثيرون اعتقدوا أنّ الأمر غير صحيح، نظرًا لانتشار الإشاعة نفسها أكثر من مرّة معهما، ولكن هذه المرّة شيرين أكّدته بنفسها.

شيرين أكّدت صحّة الخبر

شيرين أكّدت الخبر في حديث مع الإعلامية نضال الأحمدية، وقالت "أنا مش مستعبدة ولا هقبل أكون كدة تاني"، وهذا يشير إلى أنّها انفصلت وترفض أن تكرّر التجربة ذاتها ثانية. 

وأضافت :"على فكرة كل حاجة ليها ثمن، كل وضع له ثمن، خسارة ليها ثمن مكسب، أنا عم بكبر مش بصغر، أنا عم بقوى مش بضعف، أنا دلوقتي ببني شيرين جديدة، شيرين اللي مش مستعبدة."

> ما كنتش متخيلة أن هيجي عليا يوم أحكي فيه كلام مش هقوله للدكتور بتاعي.

شيرين كشفت أيضًا أنّها تتابع حالتها مع الأطّباء النفسيّين بسبب الفترة الصعبة التي تمرّ بها، واختتمت حديثها بالطلب من نضال الأحمدية :"انشري اللي انتي عايزاه، خليني أنا وفي عزّ ظروفي أعطي الناس طاقة إيجابيّة، أنا رجعت للناس خلاص ومش هسمح إن حاجة تقيّدني أو تعطّلني."

شيرين أشارت إلى أنّها تحبّ لبنان، وتحبّ أيضًا وطنها مصر، ووعدت بأنها ستزور لبنان قريبًا.

إذًا، يبدو أنها بعدما كانت من المشاهير الذين تطاردهم شائعات الطلاق دومًا، انفصلت شيرين حقًا عن زوجها حسام حبيب، وبدأت حياة جدية كلّها أمل وتفاؤل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية