مشاهير تطاردهم شائعات الطلاق باستمرار وبشكل مزعج

لأنهم تحت الأضواء مشاهير كثر تطاردهم شائعات الطلاق باستمرار وبشكل مزعج فمنهم من ينفونها دائمًا ومنهم من يختارون الصمت حفاظَا على راحتهم النفسية والعائلية، في مقابل النجمات اللواتي اتخذن قرار الطلاق ونجحن.

ias

وفي حين أن بعض الأحيان تكون الشائعات مستقاة من حقائق أو مجرد خلافات، تكون في المرات الأخرى من محض الخيال، ولكنها طبعًا تسبب الازعاج لضحياها وخصوصًا مع انتشار الأخبار وتطوير السيناريوهات على السوشيل ميديا.

حسن الرداد وايمي سمير غانم

ومن اللحظات الأولى! قد يكون هذا الثنائي الضحية الأكبر لشائعات الطلاق المستمرة، بعد أسابيع قليلة على الزواج حتى. وما قد أصبح واضحًا أن شخصية ايمي مختلفة جدًا عن شخصية دنيا وعن الشخصيات التي تلعبها في مسلسلاتها، فهي انطوائية وتحب خصوصيتها، ما جعلها ضحية شائعة الطلاق، الى درجة أننا لاحظنا أنها بدأت تغير قليلًا من أسلوبها حتى تنفي الشائعة، كما رأينا في آخر ظهور رومنسي لهما منذ أسبوعين بعد شائعة الانفصال. 

شيرين وحسام حبيب

منذ أشهر قليلة انتشرت أخبار عن خلاف كبير وشجار بين شيرين وحسام حبيب، وبعض المواقع سخرت من الثنائي بسؤال شيرين، " هل لا يزال حبّه جنة؟" لترد بهذه التغريدة! 

أحلام ومبارك الهاجري

رغم الحب الواضح بينهما، الا أن شائعة الطلاق التي تطاردهما بين الحين والآخر تكون مدوية، وهذه التغريدة هي من بين المرات التي ردت فيها أحلام بطريقة قوية جدًا على مطلق هاشتاق طلاقها!

أحمد حلمي ومنى زكي

١٦ مرة وأكثر!! تخيلي كم من مرة طاردتهما شائعة الطلاق؟! ولكن قصة حبهما لا تلبث تتعمّق وتظهر جلية في كلّ مهرجان، واخترنا لك مقطع طريف من تعاملهما مع بعضهما.

كارول سماحة ووليد مصطفى

رغم تصريحها أكثر من مرة عن أن حياتها مع زوجها المصري مشتقرّة جدًا، الا أن كارول سماحة تقع دائمًا ضحية شائعة الطلاق، وفي كل مرة تنفيها بصورة أو بجواب مبطّن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية