Yasmina

صابون الزنجبيل يقضي على السيلوليت بعد ثلاث استحمامات!

صابون الزنجبيل يقضي على السيلوليت بعد ثلاث استحمامات!

ما من مشكلة جلدية تزعج المرأة أكثر من السيلوليت، فهي تجتاح معظم مناطق الجسم كالساقين، المؤخرة، البطن والذراعين. كما أنها تصيب المرأة المكتنزة والنحيفة أيضاً.

وأمام سيطرة مواقع التواصل الاجتماعي التي تُثقل يومياً بصور العارضات والمدونات صاحبات الأجسام المثالية، تصاب المرأة بالخيبة وعدم الثقة بالنفس مما يدفعها لايجاد حل مناسب لهذه المشلكة.

لكن، عوضاً عن إنفاق الأموال على تقنيات الليزر أو الكريمات غير المجدية، تساعدك المكونات الطبيعية على إيجاد حلّ لمشكلتك. وفي هذا السياق، تعرفك ياسمينة على طريقة تحضير صابون الزنجبيل، القهوة والقرفة الذي يمهّد الطريق أمام وصولك الى البشرة المثالية.

قبل المباشرة بالتحضير، من المهم أن تعرفي المهام الذي يقوم بها كل من الزنجبيل والقهوة في هذا السبيل. بدايةً، يعمل الزنجبيل على تنشيط الدورة الدموية وإزالة السموم من الجسم كما أنه يمنع ظهور الترهلات ويشدّ البشرة. أما القهوة فهي تساهم في حسن توزيع الدهون تحت البشرة لا سيما عند لف الجسم بالقهوة كما أنها تشتهر بقدرتها على تقشيرها وتدليكها بالطريقة الملائمة. بدورها تعمل القرفة على تطهير البشرة وتلعب دور مضاد للأكسدة مما يصبّ في غاية البشرة المالسة.

بالنسبة للتحضير أضيفي ملعقة كبيرة من البن، ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور وملعقة صغيرة من القرفة الى نصف كوب من الصابون المبشور غير المعطّر، واطهي المكوّنات فوق النار حتى تذوب وتتداخل ببعضها البعض. من بعدها قومي بتحريك المزيج وخلط المكوّنات، ثم افرغيها في قوالب مخصصة واتركيها عدة أيام تى تصبح صلبة.

الخطوة التالية تكمن في استخدام الصابون والاستحمام بها وتنظيف المناطق المصابة. وبعد ثلاث استحمامات ستبدأين بملاحظة النتائج.

اقري المزيد: مشروب طبيعي مذهل يخلصك نهائياً من السيلوليت ويعيدك الى بشرة الاطفال خلال أيام!

مواضيع ذات صلة

الحلقة السادسة من CHANEL Beauty Talks مع ليلي روز ديب
تجميل

الحلقة السادسة من CHANEL Beauty Talks مع ليلي روز ديب