تمتّعي بالشّعر الأشقر مهما كان لونك

هل وقعت أنت أيضاً بغرام الشعر الأشقر؟ إن كنت من اللواتي يبحثن عن تغيير لون شعرك إلى الأشقر ومتردّدة لا تقلقي بل اكتشفي مع ياسمينة من خلال الصور درجة اللون التي تليق ببشرة وجهك، وتحوّلي إلى شقراء مثالية تسحرين بجمالك كل من حولك.

ias

للبشرة البيضاء

-الأشقر البلاتيني: يُعدّ أكثر من رائع للبشرة البيضاء لاسيما أنّ ظلال هذا اللون يميل للون البشرة ما يمنح التكاوين جاذبيّة ويبرزها بأسلوب جميل وواضح. ننصحك لتألّق لا مثيل له باعتماد ماكياج العيون الأسود والاكتفاء بأحمر الشفاه باللّون الأحمر الذي يكفل لك إطلالة مشرقة.

-الأشقر البني: إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء وتفضّلين صبغات الشعر الكلاسيكيّة، لا بدّ من أن تلجئي إلى صبغة الشعر الأشقر مع الظل البني، ما يسلّط الضوء على إطلالة ناعمة وطبيعية المظهر. إذاً ابقي على لون شعرك البني وطبّقي معه وبكثرة خصلات بلون الكاراميل مع نغمات شقراء فاتحة.

للبشرة الحنطيّة

  • البني العسلي الفاتح : إن كنت من صاحبات البشرة الحنطية، طبّقي صبغة الشعر باللّون البني العسلي مع تموّجات الخصل الرفيعة الشقراء ما يمنحك شعراً عسلياً بظلال أشقر فاتح. يُذكر أن اعتماد هذا اللّون كصبغة شعر يفتّح لون بشرتك ويمنحك إطلالة مشرقة ونضرة.

-الذهبي : إن كنت من صاحبات البشرة الحنطية وتميلين لاكتساب لون البشرة السّمراء بأسلوب مشرق، طبّقي صبغة الشعر باللون البني الغامق، اتركي الجذور الداكنة واضحة المظهر واعتمدي صبغة اللون العسلي والأشقر الفاتح للخصلات السفلية من الشعر ما يمنحك إطلالة جذّابة مفعمة بالسّحر والجمال.

للبشرة السمراء

-الذّهبي الفاتح: عندما نتكلّم عن الشعر الذهبي نبحث دائماً عن الشعر باللون البني الفاتح مع الخصلات الذهبية الفاتحة لاسيّما عند أسفل الشعر. اختاري هذه الصبغة مع ألوان الذهبي البيج والذهبي العسلي على أن تتركي القليل القليل من جذور الشعر على لونها. اختاري هذا اللّون وتمتّعي بشعر أشقر يبرز جمال عيونك.

-الأشقر البلاتيني بالجذور الغامقة: إن كنت سمراء اللون وتريدين تطبيق اللون الأشقر، يمكنك ذلك من خلال اختياره مائلاً نحو البيج الفاتح واعتماد خصلات الشعر باللون الأشقر الفاتح البلاتيني. ننصحك بالمحافظة على الجذور الغامقة .

إقرئي المزيد: ما هي فوائد كريم البانثينول؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية