صحّة خبر حفل الزفاف السري لأوليفيا باليرمو في نيويورك

حفل زفاف سري لأوليفيا باليرمو في نيويورك | زواج سري مع اجمل النجمات

حفل زفاف سري لأوليفيا باليرمو في نيويورك | زواج سري مع اجمل النجمات

فاجأت الفاشينيستاأوليفيا باليرمو معجبيها بالخبر الذي أعلن عنها ، ومفاده أنّها احتفلت بزواجٍ سري من خطيبها عارض ألأزياء الألماني جوهانس هوبل في نيويورك، في حفل زفاف صغير جدا اقتصر على ثلاثة مدعووين فقط! 

ias

 

فرغم أنّ مخططات الثنائي الذي يجتمع بالجمال والأناقة لم تكن كذلك، فقد أعلنا في وقت سابق أنّهما ينويان إقامة حفل زفاف ضخم، إلا أنّه بعد فسخ العقد الذي كان قد عقده جوهانس مع وكالة عرض الأزياء التي يعمل معها، سيضطر إلى مغادرة الولايات المتحدة الأميركية في سبتمبر المقبل. ويرجّح أنّ الإسراع في موعد الاحتفال بالزفاف على هذا النحو، يعود بشكل رئيسي إلى قضيّة جوهانس في عمله.

 

              4 دروس في خدمة جمالك من أوليفيا باليرمو

 

وقد تفاجأ أصدقاء أوليفيا أنّها احتفلت بزفافها في الـ City Hall  يوم السبت الفائت، برفقة صديق جوهانس المقرّب، ووالدي أوليفيا، اللذين لم يكونا راضيين مطلقاً عن طريقة زواج ابنتهما،  قررا مشاركتها الفرحة في اللحظة الأخيرة.  

 

ولكن المتحدّثة الرسميّة باسم أوليفيا نفت  الخبر تماماً، وقالت: "العلاقة التي تجمع أوليفيا وجوهانس تعود إلى ست سنوات ونصف، وكانا قد أعلنا خطوبتهما في أوائل هذا العام، هما لا يملكان وقتاً الآن للتفكير بالزواج لانشغالاتهما الكثيرة، وينويان الاحتفال بزفاف ضخم خارج الولايات المتحدّة". 

 

       إطلالات مميّزة لأوليفيا باليرمو في أسابيع الموضة

 

بين الأخبار المتضاربة، وحده الوقت سيمنحنا الإجابة الصحيحة عن مدى صحّة زواج أوليفيا باليرمو. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية