4 دروس في خدمة جمالك من أوليفيا باليرمو

استطاعت الفاشينيستاأوليفيا باليرموخطف أضواء عدسات الكاميرات، وقلوب حامليها، فأحد مصوري المشاهير في هوليوود أعلن في وقت ليس ببعيد أنّه يعشق تصويرها، لنظرتها البريئة وابتسامتها الصادقة، وهو تصريح أثنى عليه العديد من العاملين في المجال نفسه. أناقة الملبس رافقتها رقّة الإطلالة في لوكات متجددة يافعة ومشرقة على الدوام. ياسمينة أحبّت في نهاية الأسبوع تعليمك مجموعة من الدورس مستوحاة من إطلالات أوليفيا باليرمو. 

ias

 

              أوليفيا باليرمو توقّع إطلالاتها بأجمل النظارات الشمسيّة!

 

1- البشرة الصافية: لا ريب أنّها من النجمات اللواتي يتقنّ العناية ببشرتهنّ، فلا يمكن أن يكون هذا الصفاء نتيجة كريمات الأساس ومستحضرات الماكياج، بل هو حتماً مردّه إلى اهتمام مفرط بالبشرة من ناحية النظام الحياتي والغذائي الصحي، وهو ما تفعله أوليفيا. 

 

2- الخدود الزهريّة: تدرك اوليفيا جيّداً أنّ اللون الرئيسي للبلاش هو الزهري، ولا بديل عنه لمنحها الإطلالة النضرة التي تحتاجها، وهنا عليك تقليدها واعتماده دوماً وعدم الاستغناء عنه مطلقا من خطوات ماكياجك. وتأكدي من أن لمسة البلاش كفيلة أن تغنيك أحياناً عن بقية تفاصيل ماكياج البشرة. 

 

                إطلالات مميّزة لأوليفيا باليرمو في أسابيع الموضة

 

3- الآيلاينر: نادراً ما نجد صورة لماكياج أوليفيا باليرمو من دون الآيلاينر، فهو يعد أكثر صيحة ماكياج ترافق عينيها، والتي حتماً تكبّر حجمهما، إلى جانب ظلال الجفون الرماديّة والماسكارا. لا ريب أنّها عناوين ماكياج أنيقة وناعمة في الوقت نفسه، وتستحق المتابعة. 

 

4- الشعر المموّج والكعكة: هما أكثر تسريحتين تعتمدهما اوليفيا، ولا ريب أنّهما خياران صحيحان، فكلاهما يليق بشكل وجهها، ويعطيها الأناقة التي تريدها من دون أي أثر للمبالغة، ويتناسبان مع مختلف الأساليب المختلفة للوكات أزيائها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية