صديقة الملكة اليزابيث تفضح ما قالته لها عن ميغان ماركل قبل وفاتها!

صديقة الملكة اليزابيث تفضح ما قالته لها عن ميغان ماركل قبل وفاتها

صديقة الملكة اليزابيث تفضح ما قالته لها عن ميغان ماركل قبل وفاتها

كشفت صديقة الملكة اليزابيث ما قالته لها عن ميغان ماركل قبل وفاتها، وذلك خلال حلقة من سلسلة بودكاست Rosebud with Gyles Brandreth. ويعدّ الأمير هري من الأمراء الذين أغرموا بنساء شبه والداتهم.

ias

فخلال هذه الحلقة، صرّحت Lady Anne Glenconner أنّها تعرف الأمير هاري مذ كان طفلًا، وأنّ الأسرة الملكيّة البريطانيّة، لم تكن تملك أدنى فكرة عمّا كان متوقّعًا من بطلة مسلسل “Suits”، مشيرة إلى أنّ ميغان كانت تظنّ أنّها ستمتطي أريكة من الذهب!

حقائق لم نسمعها سابقًا!

خلال هذا البودكاست، كشفت الليدي آن البالغة من العمر 91 عامًا، أن “ميغان ظنّت أنّ الأمر هو بمثابة أن تكون ممثّلة أخرى، في حين، أنّ الحياة الملكيّة في الواقع، يمكن أن تكون مملّة جدًّا.” وهنا، تجدر الإشارة إلى أن ماركل واجهت الكثير من الصعوبات لحظة الإعلان عن علاقتها والأمير في العام 2017، إذ قوبلت بردود فعل عنصريّة من فئة من الشعب البريطانيّ، وهي بالمناسبة من الأميرات الأكثر كرهًاا من الشعب.

وتابعت :“في العام 2020، قالت الملكة إليزابيث الثانية أن الأمير هاري، ميغان وابنهما آرشي سيكونون دومًا من أفراد العائلة المحبوبين جدًّا، وأنا أتذكّر التحديّات التي واجهوها خلال العامين الماضين بسبب التدقيق الشديد في العائلة، وأنا أدعم قرارهما بعيش حياة مستقلّة. أنا أريد أن أشكرهما على مساهمتهما بواجباتهما تجاه الدولة، Commonwealth وأكثر، وأنا فخورة جدًّا بالسرعة التي أصبحت بها ميغان فردًا من عائلتنا. إنّ أمل أسرتنا بأكملها هو أنّ اتّفاق لايوم سيتيح لهم بداية حياة جديدة، مليئة بالسلام والسعادة.”

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على أسباب جعلت العالم لا يحبّون ميغان ماركل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية