أسباب جعلت العالم يكرهون ميغان ماركل

أسباب جعلت العالم يكرهون ميغان ماركل

مصدر الصورة: حساب انستغرام sussexroyal@

مما لا شك فيه أن هناك أسباب جعلت العالم يكرهون ميغان ماركل خصوصاً مع كل الهرج والمرج الذي حصل خلال السنة الماضية بين أفراد العائلة المالكة في بريطانيا.

ias

فدائماً ما كانت توجه أصابع الاتهام إلى ميغان ماركل معتبرين أنها السبب الأساسي الذي أدى إلى تفكك العائلة المالكة في بريطانيا. واكتشفي ساعة كارتييه تعيد علاقة ميغان ميركل والليدي ديانا إلى الواجهة

أسباب الكره

  • الضحية

على الرغم من اكتسابها قدرًا كبيرًا من الثروة والشهرة والمكانة الاجتماعية من خلال زواجها من الأمير هاري، إلا أن ميغان ماركل غالبًا ما تصور نفسها في البث الصوتي والمقابلات على أنها شخص تم معاملته بشكل غير عادل. وتذكري رومانسية الأمير هاري وميغان بعد أخبار الطلاق

قد يبدو هذا غير مناسب للكثيرين، حيث يكافح الكثير من الناس خلال حياتهم دون كل الموارد التي تمتلكها ماركل.

في حين يبدو واضحًا من مخرجاتها الإعلامية أن ماركل تريد تصوير نفسها على أنها شخص قوي، وصلت إلى ما هي عليه من خلال جهودها الخاصة، فقد تحققت شهرتها إلى حد كبير من خلال الزواج، كما أنها تبدو غير آمنة وانتقامية.

  • السيطرة والتنمر

يتهمها البعض باستمرار بالسيطرة والتلاعب، خصوصا تجاه زوجها هاري. يبدو أنها تميل إلى السيطرة على المحادثة والبحث عن الأضواء أثناء المقابلات.

كما اشتكى الموظفون الذين عملوا في العائلة المالكة من تنمر ماركل، وفقًا لتقرير ظهر في صحيفة التايمز.

حيث أشارت رسائل البريد الإلكتروني المسربة التي كتبها جيسون كناوف، وزير الاتصالات السابق في قصر كنسينغتون في لندن، إلى أن الدوقة أظهرت سلوكًا “غير مقبول على الإطلاق”.

  • الكذب

كانت هناك ادعاءات عديدة بأن ميغان ماركل بالغت أو ضللت أو لم تكن مخلصة للحقائق في تصريحاتها العامة.

أحد الأمثلة على ذلك هو عندما زعمت أن أحد أعضاء فريق Lion King أخبرها أن رد الفعل في جنوب إفريقيا على حفل زفافها الملكي كان أن يحتفل الناس في الشوارع مثل “عندما تم إطلاق سراح مانديلا من السجن”.

تسببت هذه الحكاية في حدوث ارتباك حيث قال العضو الوحيد الذي يحمل جنسية جنوب إفريقيا إنه لم يقابل ماركل مطلقًا.

من المحتمل أنها كانت تشير في الواقع إلى الملحن الجنوب أفريقي Lebohang Morake، المعروف باسم Lebo M، والذي التقت به في العرض الأول للفيلم في لندن عام 2019.

ومع ذلك، نفى ليبو إم قول الكلمات التي كانت تشير إليها ماركل، مضيفًا: “لا أستطيع حتى أن أخبركم الآن في أي شهر تزوجت أو في أي عام”.

  • النفاق

لعبت دوقة ساسكس دورًا نشطًا في تعزيز القضايا المختلفة، بما في ذلك: البيئية والاجتماعية والسياسية. لقد أدى ذلك إلى رد فعل عنيف في بعض الأوساط حيث ادعى بعض الناس أنها لا تمارس ما تبشر به.

ومن أمثلة نفاقها المزعوم ما يلي: الابتزاز بشأن البيئة، أثناء الطيران حول العالم بطائرات خاصة

حيث تدعي أنها عادية جدًا، بينما تنفق ببذخ على الملابس والمنازل وتعيش ببذخ

كما اكتسبت الشهرة والثروة من ارتباطها بالعائلة المالكة البريطانية، بينما كانت تهاجمهم في الوقت نفسه

وكنا تحدثنا عن انفصال محتمل للامير هاري وميغان ماركل وهذه هي الأسباب الجديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية