اجمل تسريحات الشعر البسيطة لاطلالة جذابة في يومياتك وسهراتك

غالباً ما تبحثين عن الطريقة المثالية لجعل اطلالتك متكاملة وجذابة، ومن هنا ضرورةاختيار تسريحة الشعر التي تتلاءم مع اطلالتك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. اجمل تسريحات الشعر البسيطة

  2. اجمل تسريحات الشعر القصير البسيطة

  3. تسريح شعر طويل بسيطة

1- اجمل تسريحات الشعر البسيطة

هناك العديد من اجمل تسريحات الشعر البسيطة التي تتلاءم مع يومياتك والتي يمكنك ان تضفي من خلالها لمسة جذابة وملفتة. لذلك، اخترنا ان نعرفك على اجمل تسريحات الشعر البسيطة.

1- تسريحات الضفائر: غالباً ما ترتكز تسريحاتك اليومية على الضفائر التي يمكن التحكم بشكلها واسلوبها. فيمكنك مثلاً ان تصنعي ضفيرتين جانبيتين ومن ثم تقومين بجمعها لصنع ضفيرة ثالثة. وايضاً يمكنك اعتماد الطريقة الفرنسية التي يمكنك البدء بها اعلى الشعر ثم توقفي في الوسط واتركي منسدلاً على طريقة ذيل الحصان.

2- تسريحة الكعكة: من اكثر التسريحات رواجاً لهذا الموسم والاكثر اعتماداً من قبل النساء في يومياتهن، وهي تسريحة الكعكة المبعثرة ويمكنك ان تعتمدي الكعكة الرسمية عبر استخدام الاسفنجة الدائرية ويمكنك ان تضفي اليها الضفيرة الصغيرة التي تقومين بلفها حولها.

3- تسريحة ذيل الحصان: من اكثر التسريحات التي تمنحك جاذبية وجمالاً مطلقاً وتبرز جوال تكاوين وجهك، فيمكنك اعتماد تسريحة ذيل الحصان وصنع ضفيرة ولفها اعلى الذيل ويمكنك ان تقومي بلف اطراف شعرك لمنحه لمسة حيوية وجذابة.

2- اجمل تسريحات الشعر القصير البسيطة

أما إذا كنت من صاحبات الشعر القصير، فهناك مجموعة من التسريحات الجذابة التي يمكنك ان تعتمديها والتي تبرز جمالك، سواء في سهراتك او في يومياتك. من هنا اخترنا ان نعرفك على اجمل تسريحات الشعر القصير البسيطة.

1- تسريحة الشعر الملفوف: من اسهل التسريحات التي يمكنك اعتمادها لشعرك القصير عبر لف خصل اطرافه الى اعلى وتثبيتها بالدبابيس ويمكنك ان تجعلي خصلات الشعر مرفوعة بطريقة متداخلة ويمكنك ترك بعض الخصل منسدلة لاضفاء لمسة حيوية على اطلالتك.

2- تسريحة الضفائر: يمكنك ان تختاري هذه التسريحة المفعمة بالانوثة عبر اضفاء الضفائر المتداخلة على شعرك ويمكنك صنع الضفيرة الفرنسية وجعلها تلتف حول رأسك باسلوب مميز وجذاب مع اعتماد اكسسوار يزين من سحر اطلالتك.

3- تسريحة الريترو: هي من التسريحات التي يمكنك ان تعتمديها لاطلالتك المفعمة بالسحر والاناقة فهي ستضفي لمسة راقية وجذابة على اطلالتك هذا الموسم وخصوصاً في سهراتك ومناسباتك.

3- تسريح شعر طويل بسيطة

اما إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل والجذاب وتبحثين عن تسريحات تتلاءم مع ذوقك واسلوبك، فقد اخترنا لك اجمل تسريح شعر طويل بسيطة.

1- تسريحة الرفعة البسيطة مع الضفيرة: من اكثر رفعات الشعر جاذبية وجمالاً إذ يمكنك ان تعتمدي على رفع الشعر بالكامل مع صنع ضفيرة جانبية تمتد حتى رفعة الشعر، كذلك، يمكنك اعتماد الضفيرة من الاعلى لتمتد الى رفعة شعر على طريقة ذيل الحصان.

2- تسريحة الويفي: من اكثر تسريح شعر طويل بسيطة والاكثر اعتماداً من قبل غالبية النساء هي تسريحة الشعر الويفي والمنسدل باسلوب حيوي وجذاب لتكون اطلالتك مناسبة لسهراتك ومناسباتك كما ليومياتك.

3- تسريحة بسيطة وناعمة: اما من اروع التسريحات التي يمكنك اعتمادها تسريحة بشعر منسد مع تموجات خفيفة ورفعة بسيطة وسط الشعر من الخلف ويمكنك ان تصنعي في وسطها وردة من الشعر لتزيدي الاطلالة جمالاً وسحراً.

4- الضفيرة الملتفة: ترتكز هذه التسريحة على صنع الضفيرة التي تلتف حول الرأس لتصنع التاج الجذاب والملفت لتكون اطلالتك ملكية وملفتة مفعمة بالسحر والاناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية