ابرز صفات شخصية برج السرطان الفتاة

صفات شخصية برج السرطان الفتاة

ابرز صفات شخصية برج السرطان الفتاة هو ما يمكن ان يشغل بالك لتعرفي ما يمكن ان يخبئه برجك عنك. لذلك، تعرفي مع "ياسمينة" على صفات صاحبة هذا البرج.

ias

1- مولودة برج السرطان والحب:

انت تتمتعين بشخصية عاطفية الى اقصى الحدود لذلك، فانت تعتمدين على قلبك لتقعي في الحب وتبحثين عن الشريك الذي يبهرك في تصرفاته والرومانسية الزائدة التي يتعامل بها معك. كذلك، فانت صبورة جداً ولا تملين بسهولة من محاولة انجاح العلاقة مع الشريك وتبحثين دائماً عن حلول لتخطي العقبات التي يمكن ان تواجهكما. هي امرأة تولي اهتماماً كبيراً لعائلتها وتحاول ان تحضنها وتقدم لها الحنان الذي تحتاج اليه لتبقى متماسكة.

2- مولودة برج السرطان وصيحات الموضة:

ان المرأة السرطان كلاسيكية باطلالتها، تبتعد عن كل ما يأتي ضمن صيحات الموضة ولا يتناسب مع ذوقها، فهي لا تحبذ الامور العصرية بل تفضل الخيارات الآمنة، وتختار الاقمشة التي تشعرها بالراحة لكن هذا لا يعني انها لا تختار الامور الانيقة وتواكب كل ما هو جديد ضمن الحدود التي ترسمها لنفسها.

3- مولودة برج السرطان والحياة العملية:

انت صاحبة شخصية هادئة في العمل، غير متسرعة في اتخاذ القرارات. تتعاملين بعقلانية مع مختلف الامور التي تواجهك، وانت شخصية طموحة الا انك تحققين طموحاتك وقف وجهة نظرك للامور الا انك غالباً ما تتمكنين من الوصول الى اهدافك المنشودة، كما انك تمتلكين حساً قوياً في ادارة الاعمال.

4- مولودة برج السرطان والاصدقاء:

تمتلكين مروحة واسعة من الاصدقاء حولك. فانت صاحبة شخصية اجتماعية، تهرعين الى مساعدة كل من حولك، وانت مستمعة لمشاكلهم وغالباً ما تقدمين لهم الحلول المناسبة. الا انك صاحبة شخصية حساسة تتأثرين بسهولة من امور بسيطة تقال عنك الا انك غالباً ما تنسينها بسرعة بسبب طيبة قلبك.

إذاً، هذه هي صفات مولودة برج السرطان والشخصية التي تتمتع بها، وننصحك ايضاً بالاطلاع على توقعات برج السرطان لعام 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية