توقعات برج السرطان 2020 وما يحمله لك الفلك

توقعات برج السرطان 2020

ان كنت تبحثين عن توقعات برج السرطان 2020 مع نهاية كل عام لتعرفي ما يحمله لك برجك خلال العام المقبل، فـ"ياسمينة" اختارت ان تعرفك عليها وما يخبئه لك المستقبل.

ias

1- على الصعيد العاطفي:

  1. هناك الكثير من الحداث السعيدة في حياة مولود برج السرطان هذا العام، فانت على موعد مع حياة سعيدة، وستتخذين خطوات جدية في حياتك قد تؤدي بك الى الارتباط.
  2. سر تميز امرأة السرطان هذا العام انها تتمتع بالسحر والجاذبية وتستطيعين بسهولة ان تأسري قلوب كل من حولك، وانت على موعد مع لقاءات عاطفية مع شريكك مفعمة بالرومانسية.
  3. لكن في النصف الاول من العام ننصحك بالتريث على الصعيد العاطفي، والتروي قبل اتخاذ قرارات مصيرية.

2- على الصعيد المهني:

  1. انت تتمتعين بشخصية قوية وجريئة في مواجهة كل الصعوبات والمشاكل التي تعانين منها في العمل، فانت ستنمين طموحاتك حتى تبلغي مراتب ومناصب عليا في الوطن.
  2. الكثير من الحظ يرافقك هذا العام وتحققين ارباحاً مادية طائلة، تحقق لك مكاسب مادية كبيرة اضافة الى معنوياتك المرتفعة بفضل قدرتك السريعة على تحقيق كل ما تخططين له.
  3. ندعوك الى الحذر على الصعيد المهني في بعض فترات العام وعدم الدخول في بعض المشاريع الوهمية التي يمكن ان تؤدي بهم الى الفشل.

3- على الصعيد الصحي:

  1. ندعوك الى الاهتمام بصحتك خلال هذا العام وان تحرصي على على عدم اهمال اية اعراض يمكن ان تظهر عليك واستشارة الطبيب.
  2. من الضروري ان تحرصي خلال هذا العام على ممارسة الرياضة بشكل مستمر فهو سيساعدك على التخلص من حالات القلق والتوتر.
  3. احرصي على الحصول على نظام غذائي صحي مناسب الذي يساعدك على التخلص من الاعراض التي يمكن ان تعاني منها بالاضافة الى ان سيجنبك العديد من المشاكل الصحية.

إذاً، هذه هي التوقعات لبرج السرطان لهذا العام، ومن الضروري ان تتعرفي على صفات مولودة برج السرطان لتعرفي طريقة التعامل معها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية