صفات في وجهك تجذب كل رجل اليك

سنكشف لك اليوم عن صفات في وجهك تجذب كل رجل اليك، وتجعله يرغب في التقرب منك، وبالتالي تجعلينه يتعلّق بك أكثر.

ias

غالبًا ما تعتمدين على أفضل الملابس والأكسسوارت التي تلفت نظر الرجل إليك، لك كل هذه التفاصيل يمكن أن تكون ثانوية خصوصًا وأن الرجل يمكن أن ينجذب إلى ملامح محددة في وجهك سنكشفها لك.

العينين

أوّل ما يلفت نظر الرجل إلى المرأة هو عيناها ونظراتها، فالعيون هي عنصرٌ أساسي يجعل الرجل يتعلّق بك ويرغب في التقرّب منك خصوصًا في حال منحه نظرات مفعمة بالدفئ والحنان، والتي ستجعله يقع في حبك ولا يستطيع الإبتعاد عنك.

ملامح في وجه المرأة تجذب كل رجل

النمش

قد تتفاجأين، إلا أنّ معظم الرجال يعشقون النمش على وجه المرأة، ويعتبرون أن جمالها فريد وتتمتع بصفات مميزة وملفتة. وبالتالي إذا كنت تمتلكين نمشًا على وجهك فأنت من النساء الجذابات بنظر الرجل.

الإبتسامة

تعتبر إبتسامة المرأة سلاحها القوي الذي يجعل قلب أي رجل يذوب وينجذب إليها. بإبتسامتها ستجعله يقع في حبّها وتأسر قلبه ويتعلّق بها أكثر. كذلك، فإن إبتسامة المرأة ستمدّ الرجل بالشعور بالأمان والراحة والرضا وتمدّه بالطاقة الإيجابية.

الشفاه الممتلئة

تعتبر نقطة الشفاه النقطة المركزية في وجه المرأة من هنا أهمية التركيز عليها عند تطبيق المكياج واحرصي على تحديدها بشكلٍ جذاب وملفت. فالرجل يبحث دائمًا عن الشفاه المحددة والممتلئة التي تضفي لمسة مفعمة بالأنوثة على إطلالتك.

لا يفوتك الإطلاع على 5 صفات تكرهها المرأة في الرجل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية