10 تصاميم ملابس وأكسسوارات تجذب الرجل إليكِ

تصاميم ملابس واكسسوارات تجذب الرجل اليك

تصاميم الملابس والاكسسوارات التي تجذب الرجل كثيرة، وهي ستلفت انتباهه إليكِ حتمًا مهما كان ذوقه مختلفًا، والتي من المهم أن تعكس شخصيّتكِ الشجاعة والواثقة وتضفي عليكِ نفحات مميزة من الأنوثة والجمال. فإذًا عزيزتي عليكِ أن تركّزي على ما يجذبه لكِ، إذ أن هناك تفاصيل في إطلالتكِ لا تهم الرجل أبدًا ولكنكِ تعتقدين العكس.

ias

من أهم النصائح التي على كلّ امرأة أن تعرفها قبل ارتداء أي قطعة، هي اختيار التصاميم التي تليق بشكل كلّ جسم، وذلك لتعزيز جماله وضمان عدم إفساد إطلالتكِ. لذا، سنعرّفكِ على أبرز الملابس والأكسسوارات التي تجذب الرجل إليك لتعتمديه وتخطفي قلبه!

لن يقاوم جمال جسمكِ بالجمبسوت

تصاميم ملابس واكسسوارات تجذب الرجل اليك

جمبسوت من تصميم DKNY تسوّقيه من موقع The Outnet

يعزّز الجمبسوت جمال جسمكِ، وأكثر تصميم منه يلفت نظر الرجل هو المميّز بأرجله الواسعة، وخصوصًا إذا نسّقته مع حزام لتعزيز جمال خصركِ. وإذا أردتِ أن تمنحي إطلالتكِ جرعات زائدة من الجاذبيّة، انتعلي حذاء بكعبٍ عالٍ لتزيدي طولكِ، فالمرأة الطويلة تلفت الأنظار كثيرًا.

أبرزي أناقتكِ بالفستان الأسود

تصاميم ملابس واكسسوارات تجذب الرجل اليك

فستان من تصميم Solace London تسوّقيه على موقع Farfetch

لا يستطيع الرجل أن يبعد عينيه عن المرأة التي ترتدي الفستان الأسود البسيط بتصميمه، فهو من أجمل الخيارات لإطلالة مفعمة بالأنوثة والجاذبيّة، فهو القطعة التي يتّفق خبراء الموضة بأنّها لا تتعرّض للانتقادات مهما كانت المناسبة. ونرصد الفستان الأسود مع كثير من النجمات، فهو من التصاميم التي تعتمدها أنجلينا جولي، وغيرها من المشاهير. 

النظارات الشمسية

تصاميم ملابس واكسسوارات تجذب الرجل اليك

نظارات شمسية من تصميم Ella تسوّقيها على موقع Next

اعتمدي متى سنحت لكِ الفرصة النظارات الشمسية، أي بالطبع خلال النهار، فهي لن تقي عينيكِ فحسب من تأثيرات العوامل الخارجية، بل إنها ستمنحكِ التميّز وتعزّز جمال وجهكِ.

أبرزي كتفيكِ مع الأكمام المنسدلة

تصاميم ملابس واكسسوارات تجذب الرجل اليك

فستان من تصميم Talbot Ranhof تسوّقيه على موقع Ounass

الملابس بقصّة الأكمام المنسدلة تبرز الكتفين وتمنحكِ جاذبيّة لا تقاوم، وبالتالي لن يستطيع الرجل عدم النظر إليكِ. وفي هذا الإطار ستجدين خيارات متنوعة من التوبات والقمصان والفساتين، بأكمام منسدلة تكشف عن صيحات مختلفة، إذ تأتي إمّا ضيّقة، أو واسعة أو مزيّنة بالكشاكش وغيرها.

حذاء الـ Pump يمنحكِ الجاذبيّة

تصاميم ملابس واكسسوارات تجذب الرجل اليك

حذاء من تصميم Gianvito Rossi تسوّقيه من Level shoes

حذاء الـ Pump يضفي على إطلالتكِ الكثير من الصفات التي تجذب الرجل، وأبرزها القوّة والأنوثة والجاذبية والثقة، وخصوصًا إذا كان باللون الأسود، أو بتدرّجات النيود، أو مزيّنًا بالنقشات البريّة. 

حقيبة الـ كلاتش لا تفارق المرأة الجذّابة

تصاميم ملابس واكسسوارات تجذب الرجل اليك

حقيبة من تصميم Jimmy Choo تسوّقيها من Level shoes

حقيبة الـ كلاتش هي من أجمل موديلات الحقائب، وهي قطعة تجذب أنظار الرجل إليكِ، إذ تمنحكِ الأناقة والأنوثة اللتان ترافقان إطلالات الملكات والأميرات اللواتي يعتمدن حقيبة الـ كلاتش دائمًا. 

الفساتين الضيّقة لا تبعد الأنظار عنكِ

تصاميم ملابس واكسسوارات تجذب الرجل اليك

فستان من تصميم Norma Kamali تسوّقيه من موقع Mytheresa

الفساتين الضيّقة مهما كان طولها، تبرز منحنيات جسمكِ بأسلوب رائع، خصوصًا إن كنت من النساء اللواتي يحافظن على رشاقتهنّ. الرجال ينجذبن فورًا إلى المرأة التي ترتدي فستانًا ضيّقًا، فهو يمنحها الجرأة والجاذبية والأنوثة.

النظارات الطبية بالإطار الأسود

تصاميم ملابس واكسسوارات تجذب الرجل اليك

نظارات طبية من تصميم Miu Miu تسوقيها من موقع Farfetch

نعم لا تتفاجئي، فعلى الرغم من أنّ الكثيرات يجعلن بالخجل من اعتماد هذا الأكسسوار، إلّا أنّ الكثير من الرجال ينجذبن إلى المرأة التي تعتمده، فلا تتردّدي في اختياره، مع الحرص على أن يكون بتصميم يليق بشكل وجهكِ.

سروال الجينز الـ سكيني

تصاميم ملابس واكسسوارات تجذب الرجل اليك

جينز من تصميم Trendyol تسوقيه من موقع Namshi

يمنح سروال الجينز الـ سكيني جسمكِ الروعة، ما يجعل أنظار الرجل تتّجه إليكِ، فالرجال ومن دون إرادة ينظرن إلى المرأة التي ترتدي هذا التصميم، لما يضفيه من أنوثة وجاذبيّة.

اجذبيه لشخصيّتكِ القويّة مع البدلة النسائية

تصاميم ملابس واكسسوارات تجذب الرجل اليك

بدلة نسائية من Saint Laurent تسوّقيها من موقع Mytheresa

البدلة النسائية هي من التصاميم التي تعكس شخصية المرأة الشجاعة والقوية والواثقة، والتي لا تجعل عائقًا يقف في طريقها لتحقيق أحلامها وطموحاتها، والرجل ينجذب كثيرًا إلى هذا النوع من النساء، لذا لن يبعد نظره عنكِ إذا كنت ترتدينها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية