صفاتٌ مفاجئة يحب الرجل أن تكون موجودة في زوجة المستقبل!

عندما نتحدّث عن الصفات التي يحبّها الرجل في المرأة، والتي يتمنى وجودها في الزوجة التي سيكمل معها حياتها، يأتي سريعاً إلى ذهننا عناوين محددة كالجمال والاحترام والاحتشام، ولكن بعض الدراسات تؤكّد أن هناك صفات مفاجئة وغير متوقعة يتمنى أيضاً وجودها، واليوم سنخبرك بتفاصيلها!

ias

  • حس الفكاهة: تظن بعض النساء أنّ حس الفكاهة قد يبعد الرجل عنهنّ، إلا أنهنّ على خطأ، لأنّ الرجل سيفضّل حتماً العيش مع إمرأة مرحة وضاحكة على الدوام، بدلاً من أن متجهمة الوجه ودائمة التذمّر.
  • حب المغامرة: سيجد الرجل في المرأة التي تحب المغامرة رفيقة مثالية له، وسيشعر أنّها يمكن أن تكون شريكته في الكثير من النشاطات التي يحب أن يقوم بها. (بالصور، قبلات النجمات العربيات لأزواجهنّ…جرأة تتخطى أحياناً الحدود!).
  • حب كرة القدم: من الصفات المهمّة التي تجذبه، فالمرأة التي تتفهم ولعه بكرة القدم، وتفهم أصول اللعبة، ولا تمانع أبداً أن يشاهدها سوياً في المنزل أو حتّى في الملعب هي المراة الحلم بالنسبة لـ 99 % من الرجال.
  • الوزن الزائد: إذا كنت تظنين أنّ الرجل يحب أن تكون زوجته عارضة أزياء، إعرفي أنّ النسبة الأكبر منهم يفضلون القليل من الوزن الزائد، ويجدونه أنثوياً اكثر، خصوصاً في منطقة الخصر والأرداف.
  • النضوج: لأنّ هوس الظهور أصغر سناً يلاحقك دوماً، كوني على ثقة أنّه ليس الهاجس دوماً عند الرجل، فهو قد يعجب بقوّة بالمراة الناضجة وليس الطفلة، لأنّه يشعر بأنوثتها وقدرتها على فهمه أكثر.

إقرئي المزيد:علاقة غرام جديدة….هل تطلّق بيرين سات زوجها وتتزوّج بحبيبها السوري؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية