Yasmina

صنعت كريم الأساس في منزلي بأقل كلفة ممكنة

صنعت كريم الأساس في منزلي بأقل كلفة ممكنة

في معظم الأحيان أخرج من منزلي برفقة الأصدقاء من دون أن أضع كريم الأساس لكن هذه المرة كان الوضع كان مختلفا، وذلك لأني قررت أن أغير إطلالتي بهدف التحسين من مزاجي لأكتشف بعد برهة أن كريم الأساس قد انتهى وأني لا أملك مستحضر آخر، فما كان مني إلا أن لجأت لياسمينة وحصلت على حيلة رائعة لصنع كريم الأساس في المنزل بأقل كلفة ممكنة. إستوحيها مني واستعيني بها لتغطية مثالية وإطلالة مكتملة لا شائبة فيها.

المكونات التي احتجتها

  • مرطب بشرتي: استعنت بمرطب بشرتي لأحافظ على بشرة مرطبة ومحمية من الجفاف طوال اليوم، ولكي أحصل أيضاً على تركيبة كريمية تتغلغل الى زوايا البشرة وتخفي علامات تعبها وشوائبها.
  • بودرة الوجه: بفضل بودرة الوجه، حصلت على تغطية تناسب تماما لون بشرتي وتوحده كما أنها تخفي الشّوائب وبقع الوجه الظاهرة وتمنع لماعيتها في الوقت عينه.
  • القليل من البرونزر: أضفت القليل من البرونزر للسمة إسمرار طبيعية تضفي رونقاً مميزا الى إطلالتي.

طريقة تطبيقه

إستعنت بنصف ملعقة صغيرة من مرطب البشرة ووضعت فوقها بودرة الوجه وبدأت بعملية الخلط والإضافة حتى حصلت أخيراً على تركيبة متماسكة ولون مثالي. إنتقلت بعدها لوضع رشة صغيرة جداً من البرونزر لأحصل أخيراً على كريم أساس مثالي .

يُذكر أنه بإمكانك إضافة القليل من بودرة ظلال العيون باللون البيجي الفاتح وتطبيقه ككونسيلر لإخفاء الهالات السّوداء نهائياً بطريقة مثالية وصحية لا تؤذي البشرة.

إقرأي المزيد: استقبلي الصيف مع مجموعة برونزر مميزة للبشرة السمراء من Benefit

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!