بيتزا تحمل صورة كيت وويليام مع الأميرة شارولت

صورة بيتزا الأمير ويليام مع زوجته وابنته

واكب كل من في بريطانيا وحول العالم حدث مولد الطفلة الجديدة للأمير ويليام ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون وكلّ على طريقته.

ias

إلا أن مطعم " Zizzi" في لندن اختار صنع بيتزا تحمل صورة الأمير ويليام وزوجته إضافة إلى ابنتهما الأميرة شارلوت اليزابيت ديانا. وقد صنعت هذه البيتزا من قطع الجبن، الزيتون، الفلفل الأخضر والبصل،  وقد بدت هذه البيتزا في غاية التميز. مطعم "Zizzi" كان قد نشر تعليقا على صفحته على الفايسبوك في يوم 6 أيار كتب فيه: "مرحبا بالأميرة تشارلوت، أهلا بك في هذا العالم"، وقد أرفق مع التعليق صورة البيتزا المميزة التي صنعها.

شارلوت اليزابيت ديانا أميرة بريطانيا الجديدة

من جهته، أشار جو فاوست، مدير التسويق في مطعم "Zizzi" إلى أن "مولد طفل للعائلة المالكة مناسبة لا تحدث كل يوم، ونحن هنا في "Zizzi" أردنا أن نحتفل بهذه المناسبة المميزة بطريقة مبتكرة نعبّر فيها عن تهانينا للعائلة المالكة البريطانية".

وقد أشارت بعض المعلومات إلى أن فكرة صناعة هذه البيتزا جاءت نتيجة قيام الأمير ويليام مع زوجته بطلب قطعتي بيتزا للاحتفال بعد ولادة ابنهما الأمير جورج من مطعم "Zizzi" بحسب ما قامت صحيفة " International Business Times" بنشره في عام 2013، وقد كشفت متحدثة باسم المطعم أن البيتزا التي طلباها في ذلك الوقت كانت بالنقانق الحارة والبيبيروني والفطر والموزيريللا. وقد كشفت هاش شينجاديا (Hash Shingadia) وهي صديقة لدوقة كمبردج وتمتلك وزوجها أحد المحال التجارية أن كيت كانت قد تناولت حلوى "Haribo" على سبيل الاحتفال بحفل زفافها في عام 2011.

بعد طول انتظار… دوقة كامبريدج تضع طفلتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية