صورة رومنسية تجمع نانسي عجرم بزوجها ولغة الجسد تكشف أسرارهما!

لم تعد تفاصيل الحياة العائلية للفنانة نانسي عجرم بعيدةً عن متناول الجمهورأو المحبين فضلاً عن وجود مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً انستغرام. فقد تعوّدنا على رؤية صورها مع بناتها ومشاهدتها في أحضان زوجها كذلك.

ias

هذه الأجواء الرومنسية التي نتحدّث عنها ترجمتها آخر صورة نشرتها النجمة على حسابها الخاص من موقع انستغرام، إذ ظهرت نانسي برفقة زوجها الطبيب فادي الهاشم وارتمت في أحضانه كما لو أنهما عاشقين جديدين.

اللافت، أن نانسي علّقت على الصورة بالقول: "الى صديقي المقرّب، أحبك"، وذلك نظراً لقوّة العلاقة والتفاهم الذي يجمعهما. لكن ماذا تقول لغة الجسد عن هذا المشهد الرومنسي؟ وماذا يكشف هذا العناق من أسرار عن علاقتهما؟

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

تكشف الصورة عن عناق قويّ بين الطبيب وزوجته الفنانة، إذ أنه يضمّها بيد واحدة نحو صدره ويحيط جسمها بذراعه، فيما تلقي تدير نانسي جسمها نحو وتترك نظرها يتسلل الى الكاميرا مع ابتسامة رقيقة.

هذا النوع من العناق، أي الذي يقوم على ضمّ الشريك الى الصدر وعناقه بقوّة، يشيرالى أن الرجل لا يرغب بالتخلّي عن شريكته مطلقاً، وأنه يحبها ويحب الاعتناء بها أكثر مما تتصوّر. كما أنها يمكن أن تدلّ أنه يحب التواجد الى جانبها دوماً.

اقرئي المزيد: نظرة زوج نانسي عجرم لإليسا غريبة وتصدم جمهور النجمتين…فهل تستحق كل هذه الصدمة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية