Yasmina

رغم الاتفاق على جمالها...صورة سلاف فواخرجي من دون ماكياج تظهرها إنسانة أخرى!

صورة سلاف فواخرجي من دون ماكياج تظهرها إنسانة أخرى!

تعد سلاف فواخرجي من أجمل ممثلات الدراما السورية والعربية، التي استطاعت منذ ظهورها على الكاميرا أن تشكّل بجمالها الآخاذ وموهبتها المثاليّة وجهاً ليس له مثيل على الشاشة. ولكن سلاف كغيرها من النساء، حالها في الماكياج مختلفة عن جالها من دونه، والصورة خير دليل على ذلك.

لا شكّ أنّ ساعات التصوير الطويلة، والاستعمال اليومي والمتكرر للماكياج، والضغوطات التي تتعرّض لها النجمات هي من العوامل التي تترك تعباً على وجوههنّ، خصوصاً عندما لا يعمدن إلى إخفاء كل هذا الضغط والتعب بواسطة مستحضرات التجميل، وهنا لا نبحث عن مبرر للصورة التي ترينها أدناه، غير أنّه من الضروري الإشارة إلى هذه العوامل، ولو أنّ سلاف فواخرجي من دون ماكياج بعيدة كل البعد عن صورتها كنجمة متألقة أمام الأضواء.

صورة سلاف فواخرجي من دون ماكياج

ورغم أنّ صور النجمات من دون ماكياج غالباً ما تحدث في نفسنا الصدمة، إلا أنّ تأثير صورة سلاف فواخرجي مضاعفاً، نظراً لكونها تتمتع أساساً بجمال طبيعي، يجعلنا نظن أنّه مثالي وخال من الأخطاء، ليتبيّن لاحقاً أنّ ليس بالمثالية التي \كنا نعتقدها.

وكان من اللافت أيضاً أنَ سلاف شاركت جمهورها صورة قديمة لها في مرحلة المراهقة عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها جالسة على كرسي بطريقة عفوية، وما ان نشرت الصورة حتى انهالت عليها التعليفات الإيجابية، ولو أنّ الصورة لم تكن من اللقطات الجميلة لها.

صورة من مرحلة مراهقة سلاف فواخرجي

إقرئي المزيد: بالصور، نجمات الدراما السورية قبل عمليات التجميل وبعدها

مواضيع ذات صلة

مكياج خريفي 2017 بأنامل خبير التجميل بسام فتوح
ماكياج

مكياج خريفي 2017 بأنامل خبير التجميل بسام فتوح