هيفاء وهبي تهدد باللجوء إلى القضاء بسبب صورة لها على "انستقرام"

من المعروف أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تسعى دائماً للظهور بأبهى إطلالة وتقوم بانتقاء صورها التي تجعلها تبدو أكثر إثارة وجاذبية.

ias

إقرأي المزيد: هيفاء وهبي وكورتني كرداشيان تجتمعان

إلاّ أن المصممة المغربية زينب فتارة والتي تعرف باسم "Lady zee" قامت بنشر صور تجمعها مع هيفاء عبر حسابها الشخصي على انستقرام، وقد أحدثت هذه الصورة الكثير من الضجة والبلبة حولها نتيجة ظهور هيفاء في شكل صادم بحسب آراء الجمهور.

هذه الصورة قامت زينب بالتقاطها مع هيفاء وهبي في أحد المطاعم في العاصمة الفرنسية باريس يوم الجمعة الماضي، إلاّ أن معجبي هيفاء شنّوا حملة على زينب واتهموها بأنها قامت بتعديل الصورة بواسطة تطبيق الفوتوشوب لتعديل الصور فشنّوا هجوماً دفعها إلى حذف الصورة.

الصورة على

وقد أشارت زينب على الفور أن حذفها للصورة جاء من أجل إبقاء حسابها نظيفاً ومحترماً أمام أفراد أسرتها ومتتبّعيها، مؤكدة أنها لم تجر أيّ تعديل على الصورة وقالت: "التقطت الصورة بهاتفي وهكذا بدت من دون أي روتوش ولو أردت استعمال الفوتوشوب لطبقته على نفسي حتى أظهر بشكل أجمل".

إقرأي المزيد: بالصور، إكتشفي أجدد صيحات هيفاء وهبي

واعترفت هيفاء وهبي أنها وافقت على التقاط الصورة وقالت لزينب: "وافقت على التقاط الصورة لأنك تبدين فتاة طيبة، لكني ما أكتشفه الآن هو أنك فتاة مريضة وغير مهذّبة، لا أعلم متى سينتهي هذا الحقد والكره والأذى"، وقد عمدت هيفاء إلى تقديم شكوى بحق زينب مهدّدة بمقاضاتها على الأكاذيب التي نشرتها بشأنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية