صورة لويس فويتون التي جمعت بين ميسي ورونالدو: تفاصيل وأسرار

ضجة كبيرة سببتها صورة لويس فويتون التي جمعت بين ميسي ورونالدو والتي يمكن إعتبارها صورة المونديال الأكثر شهرة، إليك تقاصيلها وأسرارها.

ias

وكانت هذه العلامة التي تُعتبر من أشهر العلامات الفاخرة في العالم بنشر هذه الصورة على حسابها الرسمي قبل بيوم واحد من إفتتاحية كأس العالم في قطر 2022

تفاصيل صورة :”لقاء الأساطير”

شغلت هذه الصور التي يمكن إعتبارها أوقوى دعاية تجارية لهذا العام وفي المونديال حديث العالم أجمع في الأيام القليلة الماضية خصوصًا وأنها جمعت بين أهم لاعبين في كرة القدم وهما ميسي وكريستيانو اللذان بدورهما نشرا هذه الصورة على حسابهم الخاص على إنستغرام قبل بيوم واحد من المباراة.

وقد تم إختيار هذه الشنطة بالتحديد لأنها الشنطة المطابقة للتي يتم بها نقل كأس العالم مع أشهر لاعبين في العالم، أما عن طريقة جلوس كريستيانو هي نفسها طريقة جلوس مادجنس وهو بطل العالم في الشطرنج حاليًا.

وطريقة جلوس اللاعب الأرجنتيني ميسي هي نفس طريقة جلوس كاسبروف الذي تم تصنيفه من أفضل لاعبين الشطرنج على مر التاريخ.

أما عن أماكن تواجد حجار الشطرنج فهي نفسها كانت لمباراة سنة 2017 بين ماجنوس وناكامورا والتي إنتهت بالتعادل، وتجدر الإشارة أن هذه هي ليست المرة الأولى التي تفعل الشركة مثل هذا الإعلان ، وكانت دار Louis Vuitton استعانت سابقاً بالمصورة آني ليبوفيتز في العام 2010 لتصوير جيل سابق من أبطال كرة القدم منهم بيلي، وزين الدين زيدان، ودييغو مارادونا. وهذا ما يؤكد على الرابط الوثيق بين عالمي الموضة والرياضة من الماضي وحتى الحاضر

ومن هنا، إكتشفي ما هي أغلى أجور لاعبي كأس العالم لعام 2022!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية