نور الغندور تنشر صورة لوالدتها التي تبدو وكأنها شقيقتها!

صورة نور الغندور ووالدتها ووالدها

مصدر الصورة: حساب نور الغندور على انستغرام nour@

صورة نور الغندور ووالدتها ووالدها انتشرت بشكل كبير على منصّات التواقع الاجتماعي في اليومي الأخيرين، بعدما نشرتها النجمة على حسابها على انستغرام. وقد سبق أن لفتتنا إطلالة لنور تشبه بها نادين نجيم.

ias

رغم انشغالها الدائم بالتحضير لأعمالها، تحرص نور الغندور على قضاء الوقت مع والديها، وتوثّق اللحظات الجميلة التي يمضونها سويًا بصور، قرّرت منذ أيام مشاركة أحدها مع المتابعين، الذي اعتقدوا أولًا أن والدتها هي أختها.

والدة نور شابة

تمامًا كابنتها، تحرص والدة نور الغندور على الاهتمام بإطلالتها الجمالية، والصورة أدناه تؤكّد ذلك! فهي تتمتّع ببشرة صافية، خالية من علامات التقدّم بالسن مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة، ولتحقيق ذلك، هي بالطبع تطبّق تقنيات التجميل لشد الوجه.

ستايلها رائع

وبما أنّها والدة نجمة مشهورة، لا بدّ من أن تعتمد إطلالة عصرية مواكبة للموضة، فاختارت في إطلالتها التي رأيناها قميصًا مزيّنًا بالتقليمات العمودية الزرقاء، نظارة شمسية زرقاء بتصميم عيون القطّة، وبالطبع، مجوهرات منحتها جرعة إضافية من التميّز والأنوثة.

وكذلك مكياجها

والدة نور الغندور تجنّبت أخطاء المكياج التي تظهرها أكبر في السن، وطبّقت بدلًا منها صيحات تجعلها تبدو أكثر شبابًا، مثل البلاش البرونزي وأحمر الشفاه الزهري، والحاجبين العريضين المرتّبين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية