صور أجمل تسريحات اعتمدتها ماريتا الحلاني

إنها ماريتا الحلاني، المراهقة التي بدأت بتحقيق حلمها الفني من خلال الغناء باللغة الأجنبية. وأنتنّ، هل تسعين لتحقيق أحلامكنّ؟
تتألّق هذه المراهقة الناعمة بالإطلالات الجميلة التي تليق بالبنات المميزات بالطباع الهادئة. تختار الملابس بالألوان الكلاسيكية كالأحمر، الأسود، والأبيض. تعتمد الماكياج الناعم والجذاب على رغم بساطته، إذ تركّز على رسم عينيها بالآيلاينر الأسود وتطبيق الروج الساحر.
وذلك بالإضافة إلى تسريحاتها المميزة والتي لفتت إنتباهي لأنّها على رغم بساطتها تجذب الناظرين إليها. تختار ماريتا الحلاني العصرية في إطلالاتها بشكل عام، وفي تسريحاتها بشكل خاص.

ias

تابعن معي فيما يلي أجمل 3 تسريحات اختارت ماريتا أن تتألّق من خلالها جمالاً وجاذبية. (ياسمينة تتذكر: صيحات شعر النجمات 2015 بالصور )

– تسريحة الكعكة العالية:
إنها التسريحة الأكثر عصرية على الإطلاق. تُضفي السحر والجاذبية على إطلالة البنات، كما تدخلهنّ في خانة المراهقات المتابعات للموضة.
ترتكز هذه التسريحة على خطوة شدّ الشعر إلى الأعلى ولفّ الخصل المنسدلة على شكل كعكة وتثبيتها بالدبابيس.

– تسريحة الـ Up Do: (تسريحة نصف الرفعة للبنات خطوة بخطوة)
قد يظنّ البعض أنها التسريحة التي تليق بإطلالة النساء. ولكنّ ألن نشارك بالمناسبات الرسمية والأعراس؟ طبعاً سنحضر هكذا مناسبات ما يخوّلنا التألّق بالأناقة والكلاسيكية التي لا تحجب حيويتنا أبداً.
وقد اختارت ماريتا الحلاني من خلال هذه التسريحة المحافظة على نعومة الإطلالة من الأمام فتركت الخصل الأمامية تنسدل بعفوية جميلة.

– تسريحة ذيل الحصان:
لم تعتمد ماريتا الحلاني هذه التسريحة بطريقة عادية، بل تألّقت من خلالها كالنجمات لأنّها حافظت على سحر التسريحة وأدخلتها عالم التسريحات الفخمة.
ترتكز هذه التسريحة على تجعيد الشعر وجمعه بربطة متوسطة الإرتفاع من دون شدّ الخصل كثيراً، بل من الجميل أن تبقى الخصل متناثرة من الجهتين.

إقرأي أيضاً: صور تسريحات شعر وماكياج ماريتا الحلاني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية