إليك أجمل عبايات كويتية راقية

أجمل عبايات كويتية بالصور

صور عبايات كويتية

العبايات هي من الملابس العربية التقليدية التي ترتديها المرأة في حياتها اليومية ومناسباتها الاجتماعية وسهراتها المتألّقة. والعبايات الكويتية تصمم بفنّ ودقّة وباستخدام أقمشة راقية تضمن أناقة المرأة. إليك صور أجمال عبايات كويتية

ias

عباية بأحجار السواروفسكي

عبايات كويتية روعه

عندما نقول عبايات كويتية فإنّ أوّل ما يخطر إلى أذهاننا هو القماش الأسود الأنيق المزيّن بأحجار السواروفسكي، تماماً كهذه العباية المميزة. فهذه العباية تدمج بين الأصالة العربية والرقي والتجدد في التصميم.

عباية بنقش عربي ذهبي

عبايات كويتية مميزة

تكريساً للأصالة العربية يمكنك اختيار هذه العباية بالنقش العربي الذهبي والتي دمجت عدّة أنواع من الأقمشة. وإنّ هذه العباية مثالية للإفطار في رمضان وحيث ترتدي النساء أجمل عبايات كويتية.

عباية بالأبيض والذهبي

أجمل عبايات كويتية

صحيح أن العباية هي تقليد عربي وتجسيد للقيم العربية، ولكنّها باتت رمزاً أساسياً من رموز الموضة في العالم العربي. فإذا كنت تبحثين عن التميّز، اختاري هذه العباية البيضاء المطرّزة بالكروشيه الذهبي ويتداخلها القماش الأسود ليضفي رقياً على الإطلالة.

عباية حريرية

عبايات كويتية حريرية

عبايات كويتية هي دائماً رديف الرقيّ والأناقة المطلقة. وهذا ما تكرّسه هذه العباية السوداء المصنوعة من الحرير والمزدانة بأحجار ذهبية ونقوشات عربية تعكس أناقة المرأة العربية وأصالتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية