صور أجمل فساتين سهرة ناعمة وفخمة للمسة حيوية وجذابة

صور أجمل فساتين سهرة ناعمة وفخمة

مصدر الصورة حساب @tonywardcouture عبر انستقرام

جمعنا لك اليوم باقة من صور أجمل فساتين سهرة ناعمة وفخمة لكي تلق نظرة عليها، وتضفي لمسة مفعمة بالسحر والجاذبية على إطلالتك في مناسباتك، علمًا أنه يمكنك التعرف على اجمل فساتين سهرة فخمة وغريبة.

ias

يحرص معظم مصصمو الأزياء على ابتكار تصاميم وقصات تتلاءم مع مختلف الأذواق لتستوحي منها ما يتناسب مع أسلوبك وتشعي سحرًا وجاذبية في سهراتك.

الاناقة في الفساتين المنفوشة من تصميم طوني ورد

تميزي بفستان الطويل المنفوش وأنيق للغاية من مجموعة ربيع- صيف 23-24 من تصميم طوني ورد. يتمتع هذا الفستان بلون برتقالي مموج من الأسفل مع التطريز الأنيق في جزئه العلوي لتتمتعي بسحر وجاذبية.

فستان راقٍ من مايكل شينكو

تألقي في سهراتك ومناسباتك مع هذا الفستان الفخم والراقٍ من مجموعة Cherry Blossom، الذي يتميز بتصميمه الطويل مع قصة الأكتاف المكشوفة والأكمام الطويلة التي تنسدل بأسلوبٍ حيوي لتضفي عصرية عى مظهرك.

فستان الشراريب من جورج شقرا

تعتبر فساتين الشراريب من آخر موضة فساتين التي تمنحك جاذبية في امسياتك الراقية، خصوصًا مع هذا التصميم الذي يجمع بين اللونين الفضي والأبيض التي تجعل مظهرك مفعمًا بالسحر والحيوية.

فستان أزرق حيوي من ألكسندر مكويين

تألقي في سهراتك مع هذا الفستان الأزرق من القماش الناعم وتصميم الأوف شولدر على جهة من الكتفين وتصميم مميز على الكتف الثاني، ويتميز مع القصة الميدي من الأسفل والسق في الوسط الذي يضفي لمسة مفعمة بالأنوثة على مظهرك.

فستان من الترتر الأزرق من ألبيرتا فيريتا

تميزي مع هذا التصميم الراقي والجذاب، مع القصة الضيقة التي تبرز قوامك المتنسق، والترتر الأزرق الذي يضفي لمعانًا وإشراقة على إطلالتك المفعمة بالأنوثة.

مع هذه المجموعة من التصاميم العصرية والأنيقة ستتمكنين من اختيار الأنسب لسهراتك، واطلعي أيضًا على فساتين سهرة بألوان ملفتة وتفاصيل فخمة قدّمها المصممون العرب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية