فساتين سهرة بألوان ملفتة وتفاصيل فخمة قدّمها المصممون العرب

من مجموعة طوني ورد، زياد نكد ورامي العلي

نعرض لك فساتين سهرة فخمة من تصميم مصممين عرب برزت ضمن مجموعاتهم، بتصاميم تتنوع بألوانها وقصّاتها والخامات المصنوعة منها وتفاصيلها، لتجد المرأة ما يحاكي ذوقها، وما يتناسب مع مختلف المعايير في شكلها.

ias

فساتين السهرة للعام 2022، تأخذ المرأة المواكبة للموضة إلى عالم يملؤه الإبداع في التصميم والتنفيذ، حيث ستجد نفسها تائهة في مكان تتمنّى لو أنّها لا تغادره، وسط فساتين مذهلة بكلّ ما فيها لن تتردّد باقتنائها كلّها لو أمكنها ذلك…

زياد نكد

يقدّم زياد نكد في كلّ مجموعة تصاميم في منتهى الفخامة، الرقيّ والأنوثة، إذ تتّسم بقصّات ملفتة وتفاصيل تنمّ عن مواظبة المصمّم على تقديم خيارات فريدة لكلّ امرأة تحبّ أن تكون محطّ الأنظار بجاذبيّتها.

فساتين سهرة فخمة
من مجموعة زياد نكد الراقية لربيع وصيف 2022

طوني ورد

يحرص المصمم طوني ورد على أن يكون كل فستان يصمّمه خيارًا لمن تحرص على أن تكون الأكثر تميّزًا في أي مناسبة تحضرها، ويمكن ملاحظة ذلك في مجموعته الراقية لربيع وصيف 2022 التي شكّلت فساتينها لوحة تزيدها التطريزات والأحجار اللامعة والتفاصيل جمالًا. ولا يمكن أن لا نذكر القصّات المبتكرة، التي تلاعب بها المصمّم ليعكس إبداعه وبراعته في المجال.

تصاميم فساتن سهرة فاخرة
من مجموعة طوني ورد الراقية لربيع وصيف 2022

رامي العلي

اختار المصمّم رامي العلي لمجموعته الراقية لهذا الموسم، أقمشة فخمة بألوان حيويّة، لفتتنا من بينها التدرّجات الناعمة للزهريّ والأخضر والأزرق. وإضافة إلى التطريزات، تميّزت فساتينه بالطيّات المبتكرة التي تناسب كلّ من تحبّ التميّز بإطلالة جريئة واستثنائيّة.

فساتين سهرة من تصميم مصممين عرب
من مجموعة رامي العلي الراقية لربيع وصيف 2022

جورج حبيقة

جمعت مجموعة جورج حبيقة الراقية لربيع وصيف 2022 بين عدّة تفاصيل مذهلة، تشكّلت على امتداد الأقمشة الفاخرة. من بين هذه التفاصيل الشراريب المصنوعة من الخرز، والتطريزات البرّاقة، وكذلك القصّات التي أتت في غاية الأنوثة والجمال.

هذه الفساتين التي لا تقلّ روعة عن التي رأيناها في المجموعات الراقية لخريف 2022، تمنح كلّ من تختارها إطلالات في غاية الجاذبيّة، وتجعل منها محطّ أنظار الجميع، خصوصًا إذا ابتعدت عن أخطاء الموضة التي تفسد اللوك في المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية