شاهدي بالصور مجموعة Sergio Rossi لأحذية ربيع وصيف 2020

مجموعة Sergio Rossi لربيع وصيف 2020

أطلق Sergio Rossi مجموعة الأحذية الجديدة مستلهماً مرّة أخرى من أرشيف الدار الغني بالإنجازات، ولكن مع نظرة متطلعة نحو المستقبل تتجسّد بالألوان المشرقة بدرجات فاكهة التنين وأحجار السفير الكريمة ممزوجة مع اللونين الأسود والأبيض.

ias

وتتميّز هذه المجموعة بأسلوب Sergio Rossi المباشر، حيث لا أعذار ولا حرج بل أسلوب حاذق وحاد. فسيّدة Sergio Rossi تلهمه في كل تصميم منفرد تم تقديمه، إذ إنّها لا تخش ىشيء، وهي جريئة وواثقة.

شعار Sergio Rossi بتصميمه الغرافيكي الجديد

كما تلفت الدار الأنظار من خلال مجموعة الأحذية هذه نحو الخطوط النظيفة والأسلوب المعماري المبتكر والذي لا يترك شيئاً للصدف أو التخمينات. تنعكس روح التصاميم التي جاءت من عقد التسعينيات من القرن الماضي، والتي تميّزت بأسلوبها العفوي والتصميم الأنيق والفاخر، إضافة إلى طابعها وتوقيعها المتميّز.

حذاء Sergio Rossi باللون الأزرق اللامع

يأخذ شعار Sergio Rossi بتصميمه الغرافيكي الجديد، والذي يعود تاريخه إلى عام 1969، منحى جديد في تصاميم المجموعة وخاصّة في تصميم الكعبالمنحوت بأسلوب مبدع. بينما يسرق حذاء Sergio Rossi ثلاثي الأبعاد الجديد بالكعب الفائق الأنظار بفضل تصميمه الأيقوني ورسمه الظليّ الحاد والمواد التي صنع منها والتي تتميّز بنوعيّته االفاخرة والمقاومة للعوامل الخارجية مما يمنحها تأثيراً لامعاً يخطف الأنفاس.

حذاء Sergio Rossi باللون الفوشي الجذاب

يعطي الكعب العالي للكثير من الأنماط الكثير من الوقار والموقف الملفت الذي يميّز من ترتديه، من الأحذية الأنثوية ذات الأقدام المدببة إلى الصنادل والأحذية العملية ذات التصاميم التي تتميّز بأسلوب هندسي مربّع الشكل. تم تصميم هذه التشكيلة الأنثوية من الجلد الأنيق المصفّح مزيّناً في بعض الأحيان بزخارف بإيحاء جلد الثعبان بألوان متعددة نابضة بالحياة ومزيّنة بالفضة الأزلية.

أحذية Sergio Rossi العصرية لربيع وصيف 2020

وتماشياً مع اتجاه logomania ، تظهر تفاصيل بعض قطع من المجموعة على شكل الأحرف الأولى من شعار العلامة، وهي الأحرف S و R، وتتميّز بأشكالها المعاصرة على الأحذية الرياضية الشتوية، بالأسلوب الحضري بينما تظهر أحزمة Velcro بفخامة، إضافة إلى الأحذية والصنادل ذات المقدّمات المدببة، مع كعب مرح الإطلالة في حين تعكس الأحذية على نمط T-barوالصنادل والأحذية المسطّحة والميولز أسلوب ونمط Sergio Rossi.

يعتبر الخط الأيقوني من عائلة sr1 مجموعة متميّزة، والتي تتميز بكونها الجزء الجديد في تاريخ العلامة الراقية، التي لا تزال تتبع نهج الرسوم الظلية المنحدرة من تسعينيات القرن الماضي بأسلوبها المربّع. بينما تحتفل مجموعة ربيع وصيف 2020 بالمظهر الحسي والمثير خاصة لدى تصاميم الأحذية بشبك الصيد الأسود والمزين بألوان غنيّة. وبهذا تتغّنى المجموعة برقي التصاميم وأنوثتها وأناقتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية