Yasmina

أحبّي بشرتك أكثر من نفسك مع أحدث مستحضرات Dior Forever للعام 2019

أحبّي بشرتك أكثر من نفسك مع أحدث مستحضرات Dior Forever للعام 2019

ترتقي Dior هذا الموسم بمستحضراتها الأيقونيّة إلى مستويات عالية جداً تكرّس فيها تميّزها، وقدرتها على تحويلك إلى أكثر النساء جمالاً وجاذبية في هذا العالم بغضون دقائق معدودة. فما الجديد الذي تقدّمه لك هذا الموسم؟

يعيد بيتر فيليبس، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup ابتكار كريم الأساس الذي جعل من ماكياجك أكثر تميزاً مما كنت تعتقدين في يوم من الأيّام، حيث يقدّم Forever Fluid Foundation تركيبة مثالية تدوم لـ 24 ساعة من دون أن تحتاج إلى أي تعديل، إلى جانب خصائصه الاستثنائيّة في مجال العناية بالبشرة. وقلوب النساء هنا ستحتار بين DiorForever و Dior Forever Skin Glow، كلا بحسب أسلوبها، مزاجها، وتوقيت ماكياجها.

" مع Forever دخلنا مرحلة جديدة مع كريم الأساس، حيث صار على المرأة خبيرة في اللعب في تدرجات كريم الأساس، كما هي الحال مع أحمر الشفاه" بيتر فيليبس

وهنا أنت أمام 67 تدرّج من درجات ألوان البشرة. تتوفر لوحة البيج بدرجات من اللون الوردي، والعنبر، والزيتون، والخوخي مع كل لون بشرة من الأفتح إلى ألأغمق، يعزز Forever جمال البشرة ويهتم بها إلى أقصى حد.

أحدث مستحضرات ماكياج ديور 2019

DIOR FOREVER SKIN GLOW

تركيبة خفيفة الوزن، تضيف عوامل الترطيب اللمعان وتضفي شعوراً ممتلئاً بالجلد! مستحضر مشع يزيد من انعكاس الضوء المثالي. "Forever Skin Glow متعددة الاستخدامات. اعتمادا على الضوء المحيط فإنه يوفر تأثيرات مختلفة. في الإضاءة الناعمة يمسك الضوء بشكل متقطع. خلال النهار وفي ضوء الشمس يكون وجودها أكثر جرأة. يمكنك تطبيقه بالكامل لتعزيز الوجه ، أو يمكنك استخدامه لإضاءة الوجه!

تعيشين لمسة من الإغراء والجاذبية لمدة 24 ساعة متواصلة

بودرة Dior Forever Matte

بودرة Dior Forever Matte

بودرة أيقونية تؤمن الانسيابية على البشرة، وتعمل حبيباتها الكروية على امتصاص الزيوت عن البشرة، وهي ذات قدرة عالية من الامتصاص تزيل اللمعان، وتمنحك إطلالة مخملية مثاليّة، كما تعمل على تصحيح كريم الأساس بصورة مذهلة!

إقرئي المزيد:النسخة الثالثة من Dior Lady Art والنتيجة حقائب أكثر من ملفتة!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني