اختاري الحب والحظ السعيد مع اساور الماس شوبارد العالمية

اليك افخم اساور الماس من شوبارد

بالصور اساور الماس

تقدّم لك ياسمينة من خلال هذه الصور، مجموعة شوبارد Chopard العالميّة للاساور الحديثة والعصرية والفخمة والشيك والتي ترتديها اهم نجمات العالم وتتألق بها في أرقى المناسبات.

ias

اسوارة القلب السعيد

موديلات اساور الماس بالصور

تعتبر هذه الاسوارة من شوبارد Chopard، من اساور الالماس الفخمة جدّاً والكلاسيكيّة ومن ابرز صيحات الموضة ضمن مجموعة "القلوب السعيدة"، كما انها من عيار 18 قيراط.

اسوارة شيك وعصرية

اساور الماس موديلات

تعدّ هذه الاسوارة من الاساور العصرية والشيك التي تجسّد الرقي بأجمل تصاميم وأفخمها، والتي جمعت بطريقة جذّابة القلوب لتتحوّل الى هديّة مناسبة للتعبير عن الحبّ.

اسوارة الحظ السعيد

اساور الماس صور بالموديلات

اعتمدت ماركة شوبارد Chopard العالميّة في اساورها ليس فقط على التصاميم الحديثة بل ايضاً على الافكار العصرية حيث اعطت لكل اسوارة اسماً لها، مثل هذه الاسوارة المخصّصة لتمني الحظّ السعيد ما يجعلها هدية مميزة جدّاً.

اسوارة راقية وفخمة

اساور الماس بالصور

يمكنك ايضاً اختيار هذه الاسوارة الراقية التي تحتوي على قلب ماسيّ، وهي من الذهب الابيض عيار 18 قيراط فاختاريها وتألقي بها.

اسوارة فريدة جدّاً

اساور الماس بالموديلات

تتميّز هذه الاسوارة الفخمة بتصميمها الفريد من نوعه والحديث والمستوحات من حبّات المياه التي تنزل ولكن بطريقة مشعّة وذهبيّة.

اسوارة الاحلام السعيدة

بالصور والموديلات اساور الماس

ان هذه الاسوارة الحديثة، تعدّ من الاساور الراقية جدّاً، فهي من عيار 18 قيراط، ومصنوعة من الذهب الزهري في تصميم مشعّ ومضيء، وحملت اسم الاحلام السعيدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية