صور اجمل 5 فساتين عروس انستقرام

تألّقي في عرسك بأحلى فستان للعروس على الإطلاق. يعتبر الفستان الأبيض العنصر الأهم في إطلالة العروس، وهو يجسّد أسلوبها وشخصيّتها. لمنحك فكرة عن آخر الصيحات وأجمل الموديلات، اخترنا لك أجمل 5 فساتين أعراس على موقع انستقرام لتستوحي منها بعض الأفكار وتتفوّقي بأناقتك على جميع العرايس.

ias

 

 

فستان بقصة السندريلا لأجمل ملكة

نقدّم لك هذا الفستان الرّائع بقصّة السندريلا لتجسّدي إطلالة ملكات قصص الخيال. يكمن جمال هذا الفستان بتصميمه الملوكي وخياطته الرّاقية وقماشه المزخرف بالخطوط الفضّية. ويبرز هذا الفستان أنوثتك كونه عاري الكتفين وضيّق عند الخصر لتطلّي بأروع إطلالة في يومك المميّز.

 

 

فستان من قماش الدانتيل لأناقة لا مثيل لها

أطلّي بإطلالة راقية تسحر الحضور بأجمل وأفخم فستان للعروس. يتميّز هذا الفستان بتصميمه البسيط والأنيق إلى جانب أكمامه الطويلة الرّائعة. يبرز هذا الفستان أناقتك وجمالك بقماش الدانتيل المبهر وقصّته الأنثوية عند الصدر والخصر.

 

 

فستان زفاف بتصميم أنثوي

إن كنت ترغبين بإطلالة ناعمة وأنثوية، نقدّم لك هذا الفستان المميّز من قماش التول الرّاقي. تضفي الورود النّاعمة التي تزيّن خصر الفستان سحراً ورونقاً على إطلالتك، غير أن قصّته عند الصدر والأكتاف تزيد من جمال وروعة الفستان.

 

 

فستان رائع لعروس مبهرة

تألّقي في يومك المنتظر بفستان مذهل يجمع بين الدانتيل والتول. يتميّز هذا الفستان بأكمامه الطويلة وقصّته الأنيقة عند الصدر والأكتاف ويكمن جماله بقماش الدانتيل والتول المزخرف من الخصر حتّى الأسفل.

 

 

فستان عرس من قماش الكروشيه 

تمتّعي بإطلالة مميّزة بفستان من الكروشيه والتول. يتّسم هذا الفستان بقماش الكروشيه الأنيق الذي يزيّنه عند الصدر والخصر، وقماش التول النّاعم من الخصر حتّى الأسفل لتظهري بإطلالة رقيقة وساحرة في يوم عرسك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية