أجمل 5 موديلات فساتين زواج 2015

تختلف فساتين العرايس بأشكالها وموديلاتها وأقمشتها الجميلة التي تعطي الفستان لمسة أنثوية جميلة. إختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين زواج للعام 2015 من أهم الماركات.  شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك للحصول على إطلالة فريدة من نوعها وساحرة في يومك الكبير.

ias

 

الفستان المنفوش بالأكتاف العارية

 

احصلي على لوك ملكي في أهم يوم في حياتك واعتمدي من مجموعة Monique Lhuillier لشتاء 2015 هذا الفستان بقصة سندريلا وبالأكتاف العارية. يتميز هذا الفستان بتطريزه الناعم واللمّاع عند الصدر وبقصته المنفوشة عند الخصر حتى أسفله. اختاري هذا الفستان لأن يعطيك إطلالة رائعة وساحرة.

 

الفستان الناعم بأكمام الدانتيل

 

من مجموعة Monique Lhuillier  أيضاً، ننصحك باعتماد هذا الفستان إذا كنت تحبين الأسلوب الناعم. يتميز هذا الفستان بالأكمام الطويلة المصممة من قماش الدانتيل الملفت وبقصته الملفتة والفتحة الصغيرة على الصدر. إضافة إلى ذلك، يتميز بالحزام الأبيض على الخصر مما يعطيك إطلالة جميلة في يومك الكبير.

 

الفستان المنفوش بقماش الساتان

 

إختاري الأسلوب الفخم والأنيق في يومك الكبير واعتمدي هذا الفستان الفريد من نوعه من مجموعة Marchesa  لشتاء 2015. يتميز هذا الفستان بقماش الساتان الرائع وبقصته الملفتة عند الصدر. إضافة إلى ذلك، يتسع تدريجياً عند الخصر.  إختاري تسريحة مرفوعة مع هذا الفستان واحصلي على إطلالة خلّابة في يوم فرحك.

 

الفستان المصمم من قماش الدانتيل والساتان

 

تميّزي بأسلوبك في يوم فرحك واختاري من مجموعة Marchesa هذا الفستان بأكمام الدانتيل القصيرة مع التطريز الملفت. يتميز هذا الفستان بالحزام العريض تحت الصدر وبقماش الساتان اللمّاع في الجزء السفلي مما يعطيك إطلالة راقية وأنيقة.

 

الفستان الناعم مع الرسومات

 

من مجموعة Carolina Herrera، اختاري هذا الفستان الناعم باأكتاف العارية الذي يدخله الرسومات والتفاصيل الصغيرة والملفتة. يتميز هذا الفستان بقماشه الذي يزيده أناقة مما يعجطيك إطلالة جميلة في يومك الكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية