إليك 7 أفكار لهدايا العروس

مع استعداد العروس للزواج، تتلقى العديد من الهدايا خصوصاً من صديقاتها وأقاربها، اللواتي يخترن لها أجمل الهدايا التي يمكن أن تساعدها في بداية حياتها الزوجية. فإن كانت إحدى صديقات تستعد للزواج، إختارت لك ياسمينة مجموعة من الأفكار التقليدية والمبتركة التي يمكن أن تساعدك في عملية اختيار الهدية المثالية لصديقاتك قبل موعد زفافها أو حتى بعده.

ias

 

إكتشفي في ما يلي مجموعة من الأفكار الجديدة لهدايا العروس:

 

قدّمي لصديقتك بطاقة دعوة لقضاء اليوم مع زوجها في السبا

 

فبعد هموم التحضيرات لموعد الزفاف وانشغالهما بالإستعداد لحياتهما معاً، يشعر الزوجان بالتعب والإرهاق وقد يكونان بحاجة ماسّة إلى قضاء بعض الوقت في السبا والاستمتاع بالتدليك والإسترخاء.

 

إختاري لانجري العرايس وقدّميها لصديقتك

 

كثيراً ما تحتاج العروس إلى ملابس نوم جديدة ولانجري عرايس، لذلك بإمكانك أن تقدّمي لها هدية تضيفها إلى الأغراض الموجودة في جهاز العروس.

 

قدّمي لصديقتك مجموعة من كريمات ومستحضرات البشرة

 

لا يمكن لأي فتاة أن تستغني عن كريمات العناية بالبشرة ومستحضرات الإستحمام المنعّمة للبشرة وذات الرائحة الناعمة، لذلك ننصحك بتقديم علبة تتضمّن مجموعة من هذه المستحضرات لصديقتك أو قريبتك، فهي طبعاً تحتاج إليها.

 

قدّمي للعروس أجمل العطور الناعمة

 

تعتبر العطور ضرورية في خزانة كل سيّدة وهي دائماً ما تحتاج إلى عطور جديدةوناعمة لتحدد بها إطلالتها.

 

كتب الطبخ هدية مثالية للعرايس

 

تبدأ الكثير من العرايس بتعلّم الطبخ بعد الزواج أو قبله بفترة قصيرة، لذلك تعتبر كتب الطبخ هدية مميزة ومبتكرة تقديمنها لصديقتك المتزوجة حديثاً، لتساعديها في عملية تحضير أشهى المأكولات.

 

إختاري للعروس أكسسوارات ناعمة من الذهب

 

إن كانت العروس صديقتك الحميمة أو قريبتك بإمكانك أن تقدّمي لها قطعة ناعمة من أكسسوارات الذهب تبقى كذكرى منك في هذا اليوم المميز ولا تبطل موضتها أبداً.

 

قدّمي للعروس اللوازم المنزلية التي تحتاجها

 

إن كنت تعلمين ما هي اللوازم المنزلية التي لم تقم بعد العروس بشرائها، فبإمكانك أن تختاري منها قطعة كهربائية أو أكثر وتقدّميها للعروس بعد الزواج.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية