اليك بالصور مجموعة اساور بولغاري الجلد دليلك الى الاناقة

اخترنا لك ارقى اساور بولغاري الجلد لاطلالة انيقة

اساور بولغاري الجلد بالصور والموديلات

تقدم لك ياسمينة اروع موديلات اساور بولغاري Bulgari الجلد بألوان مختلفة حديثة وعصرية وشيك جداً لتكون خيارك في افخم المناسبات والاعراس والسهرات.

ias

سوار بالجلد اللماع الموشح

بالصور والموديلات اساور بولغاري الجلد

يتمتع هذا السوار بتصميم فريد من نوعه مع الجلد اللماع الموشح بلون الزفير الملكي مع تعليقة ديفاز دريم المرحة من النحاس المطلي بالذهب الفاتح والمينا الاسود.

سوار بلون حجر القمر

اساور بولغاري الجلد بالصور

يتميز هذه السوار بلون حجر القمر مع شعار ديفاز دريم من النحاس المطلي بالذهب الفاتح والمينا الاسود ومن شأن هذه الاسوارة ان تنقلك الى عالم الاناقة والرقي والجمال.

سوار جلد عريض

اساور بولغاري الجلد بالموديلات

اذا كنت تحبين الاساور العريضة يمكنك ارتداء هذه الاسوارة الفخمة باللون الاسود والمزخرفة بلونين مختلفين مع اجزاء معدنية من النحاس المطلي بالذهب الفاتح ومشبك بالضغط.

اسوارة جلد حمراء

موديلات اساور بولغاري الجلد بالصور

تعدّ هذه الاسوارة واحدة من الاكسسوارات الفخمة جدّاً سواء بلونها الجذاب والشيك او بتصميمها الانيق والراقي والمميز مع هذا الجلد الصلب الذي يزين يدك ويزيد اطلالتك جمالاً.

سوار صلب بعدة لفات

اساور بولغاري الجلد بالموديلات وصور

اليك ايضاً هذه الاسوارة الجلد الصلبة من بولغاري Bulgari التي تأتي باللون الاسود مع لفّات عصرية وانيقة جدّاً لترتديها في السهرات والاعراس والمناسبات السعيدة.

سوار بالجلد الاخضر

بالصور اساور بولغاري الجلد

يأتي هذا السوار الصلب بعدّة لفات من جلد العجل باللون الاخضر الزمرديّ مع اجزاء معدنية من النحاس المطلي بالذهب الفاتح مع رأس ثعبان "سيربنتي" المزدوج والجذاب المطلي بالمينا الاسود وذاك المتدرج بالالوان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية