هكذا ظهرت ميغان ماركل في أوّل بلد عربي تزوره!

هكذا ظهرت ميغان ماركل في أوّل بلد عربي تزوره!

بدأ الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل زيارتهما إلى المغرب تستغرق ثلاثة أيام يقدمان خلالها الدعم لتعليم الفتاة القروية في منطقة جبال الأطلس، وقد ظهرت زوجة الأمير متألقة خلال زيارتها الأولى لبلد عربي.

ias

تتقن ميغان ماركل اختياراتها في إطلالاتها الرسمية، وهذه المرّة لم يتغير الحال، بل كانت الأناقة عنواناً مع الكعكة الخلفية التي تعكس الطابع الأميري، والتي غالباً ما تظهر بها في الآونة الأخيرة، وهنا يمكن القول أنّه قد يكون الحمل هو السبب الذي يجعل ميغان تميل إلى رقع شعرها، وإبعاده عن وجهها، بعدما كانت غالباً ما تظهر بالشعر المفرود.

إطلالة ميغان ماركل في المغرب
إطلالة ميغان ماركل في المغرب

الشعر المرفوع ترافق مع ماكياج أنيق أيضاً أظهر الإشراق على وجه دوقة ساسكس التي تنتظر مولودها الأوّل، مع الآيلاينر الأسود والماسكارا الكثيفة على الرموش، وأحمر الشفاه الزهري، ولكن يمكن القول أنّها ظهر لونها أغمق من المعتاد، ولا ندري ما إذا كان الأمر خطأ ماكياج أم يظهر فقط بهذه الحال في الصور التي التقطت لها! ولكن بعد كل ذلك، يمكن الحسم أنّ الدوقة قامت بجهد لتحضير إطلالتها الأولى للمغرب. 

تجدر الإشارة إلى أنّ التركيز في الزيارة سيكون حول دور التعليم وتمكين المرأة والشباب في بناء المغرب الحديث، وكيفية استخدام التقاليد للمساعدة في الانتقال إلى الحداثة.

إقرئي المزيد: كريم للبشرة تستعمله ميغان ماركل وكيم كارداشيان ثمنه أقل من 70$!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية