صور افصل قصات شعر بحسب شكل الوجه اختاريها من هذه المجموعة

صور افصل قصات شعر بحسب شكل الوجه

تبحث المرأة العصرية دائماً عن آخر صيحات الشعر التي تضفي رونقاً وسحراً خاصاً على اطلالتها لتتألق في يومياتها كما في سهراتها وتلفت انظار من حولها. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. قصات شعر تناسب الوجه البيضاوي

  2. قصات شعر قصير للوجه الطويل

  3. قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي

1- قصات شعر تناسب الوجه البيضاوي

ان كنت من صاحبات الوجه الدائري وتبحثين عن قصات شعر تناسب الوجه البيضاوي، اخترنا لك هذه المجموعة المميزة التي يمكن ان تختاري ما يناسبك من قصات شعر تناسب الوجه الدائري.

1- الشعر الطويل المدرج: من اروع قصات الشعر التي يمكن ان تختارها المرأة ذات الوجه البيضاوي قصة الديجراديه الطويلة والتي تضفي حيوية على اطلالتك، ويمكنك ان تعتمديها مع تسريحة الشعر المالس او تسريحة الشعر المموج بحسب المناسب وما يتلاءم مع ذوقك.

2- الشعر المدرج مع الغرة الامامية: من اكثر قصات شعر تناسب الوجه الدائري لهذا الموسم قصة الغرة الامامية او ما يعرف بالغرة الفرنسية. وهذه الغرة تليق بصاحبات الوجه البيضاوي وتمنحه رونقاً وسحراً خاصاً. كما يمكنك اعتمادها مع قصة الشعر المتساوي الاطراف.
3- قصة البوب: إذا كنت من صاحبات الوجه البيضاوي وتعانين من شعرك الخفيف، فان قصة البوب هي خيارك الانسب. وهذه القصة من القصات التي يسهل تنسيقها مع التسريحة التي تريدينها والتي تتلاءم مع ذوقك.

4- الشعر المتوسط الطول: إن كنت تبحثين عن اطلالة عصرية محايدة فيمكنك ان تعتمدي قصة الشعر المتوسط الطول فهي تجمع بين الجرأة والحداثة باسلوب مميز وجذاب. يمكنك ان تعتمديها مع التموجات الطبيعية لاطلالة بسيطة وناعمة.
5- القصة القصيرة الناعمة: ان كنت تبحثين عن قصة شعر بسيطة وناعمة تتلاءم مع مختلف مناسباتك وكل التسريحات التي تحبين اعتمادها، يمكنك ان تختاري قصة الشعر بالطول نفسه على كامل الشعر ولكن اجعلي الخصل الأمامية بطول مختلف.

6- قصة المتوسط الطول مع الغرة الجانبية: للحصول على قصة مثالية لوجهك البيضاوي، يمكنك ان تختاري هذه القصة التي ستمنحك مظهراً شبابياً، اعتمدي القصة المتوسطة الطول والمتساوية مع الغرة الجانبية الكثيفة والمدرجة.
إذاً، بعد ان تعرفت علىقصات شعر تناسب الوجه البيضاوي، فاي منها ستختارين؟

2- قصات شعر قصير للوجه الطويل

إذا كنت من صاحبات الوجه الطويل وتبحثين عن اسلوب عصري يبرز جمالك ويجعل اطلالتك متألقة، اخترنا لك هذه المجموعة من قصات شعر قصير للوجه الطويل لتختاري منها ما يتلاءم مع ذوقك.

مع وجهك الطويل يمكنك ان تختاري الشعر القصير ولكن مع ضرورة ان تحافظي على الغرة الامامية الطويلة مع الخصلات الصغيرة باطرافها او متوسطة الطول التي تضفي لمسة خاصة على وجهك الطويل.

يمكنك ان تضفي لمسة حيوية وعصرية على قصة شعرك القصير عبر صبغ الشعر بلون افتح من لونه الاساسي أو بألوان تتلاءم مع ما هو رائج في عالم صبغات الشعر.

هناك أيضاً من الاشاشليب التي لا تزال رائجة وتتلاءم مع صاحبات الوجه الطويل، هي قصة الكاريه التي تنتهي أطرافها عند آخر الخدين مع الغرة الجانبية الطويلة على الجبين لتعتمدي قصة كفيلة باظهار تكاوين وجهك الجميلة وتلفتي انظار من حولك.
وبعد ان شاهدت قصات شعر قصير للوجه الطويل، اي منها تناسب ذوقك؟

3- قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي

ان كنت امرأة عصرية وتبحثين عن اطلالة جريئة وفريدة لا بد وأن تختاري احدى ابرز القصات التي تعتبر عصرية وجذابة لتلفتي الانظار. من هنا نعرفك على قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي:

1- قصة الشعر الكاريه الناعم: ان كنت تبحثين عن اطلالة انثوية وراقية يمكنك ان تختاري قصة الشعر الكارية المتساوي الطول التي تعتبر من اكثر قصات الشعر رواجاً لهذا الموسم وهي تمنحك ستايلاً عصرياً وجذاباً.

2- قصة شعر بيكسي روعة: إن كنت من محبات اللوك الجريء والحيوي فيمكنك اعتماد هذه القصة البيكسي التي تعتمد على قصة البوي مع الغرة الجانبية الطويلة والمدرجة التي تضفي رونقاً وسحراً خاصاً على مظهرك.

3- قصة شعر البوي: لتتمتعي باطلالة متألقة وجريئة مع لمسة انثوية يمكنك ان تختاري قصة البوي فهي من أكثر القصات رواجاً لصاحبات الوجه البيضاوي وهي تبرز جمال ملامح وجهك الناعمة.

4- قصة شعر غير متساوية: تعتمد الكثير من النساء على قصة الشعر غير المتساوي القصير التي تبرز روح الجرأة والتجديد لدى المرأة لتكون اطلالتها محط الانظار.

5- الشعر المحلوق: هذه القصة لن تعتمدها الا الفتاة التي تتمتع بروح الجرأة والشجاعة ويمكنك ان تعمدي الى حلق الاطراف بالكامل وتركها من الوسط طويلة باسلوب سيجعلك متألقة ومحط للأنظار.

هذه هي اجمل قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي، فهل اعجبتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية