هل تزوّج الملك عبد الله على الملكة رانيا منذ سنوات؟ شاهدي صور المرأة التي لاحقتها الشائعة

هل تزوّج الملك عبد الله على الملكة رانيا منذ سنوات؟

رغم العلاقة الجميلة التي تجمع الملك عبد الله والملكة رانيا، ورغم نجاح ورومنسيةالزواج الملكيالذي يظهر في كثير من المناسبات، إلا أنّه لم يسلم هذا الزواج من الشائعات، قفبل سنوات حكي أنّ الملك تزوّج زوجة ثانية وهي هند الحريري، ابنة الرئيس اللبناني الراحل رفيق الحريري، وشقيقة رئيس الحكومة اللبنانية الحالي سعد الحريري، إلا أنّ الخبر ظلّ في إطار الشائعة، من دون أن يتم تأكيده أو نفيه بشكل قاطع.

ias

منذ سنوات عدّة، بدأت أخبار بالتداول أنّ ملك الأردن تزوّج إمرأة ثانية على الملكة رانيا، وهي ثاني أصغر مليارديرة في العالم هند الحريري، التي تصغره بحوالي العشرين عاماً، وأنّ الزواج جاء بمباركة العائلتين، غير أنهما وجدا أنّه من الأفضل إبقاء الارتباط في دائرة السرية، حفاظاً على صورة الملك امام شعبه، ولأجل زوجته الأولى وعائلته.

هند رفيق الحريري ثاني أصغر مليارديرة في العالم
هند رفيق الحريري ثاني أصغر مليارديرة في العالم

إلا أنّ هند الحريري التي تملك ثروة كبيرة جداً لم تعش حياة سعيدة مع الملك، وقيل أنّ زواجهما السري حكم عليه بالفشل، وما لبثنا أن انفصلا بعد فترة قصيرة، لتعود وتتزوج من شاب لبناني أحبته من آل قاروط. وبعض الأخبار أشارت إلى أنّها تعذّبت خلال زواجها بالملك، والأمر أثّر سلبياً عليها. بعض المصادر المقرّبة منها، أشارت إلى أنّ كل هذه الأخبار هي شائعات، والهدف منه النيل من سمعة هند والملك الأردني.

هند رفيق الحريري مع عائلتها يوم زفافها
هند رفيق الحريري مع عائلتها يوم زفافها

وكانت هند قد احتفلت بزفافها الثاني في باريس ضمن الأهل والأصدقاء، وفي حفل بسيط جداً، غير أنّ خبر زواجها بالملك ظل في إطار الشائعة، واختفى مع مرور الوقت.

إقرئي المزيد: حماة الملكة رانيا إنكليزية وشابة رغم سنواتها الـ 76..من الأجمل بينهما؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية