Yasmina

صور النجمات التركيات من دون ماكياج ...دليلٌ قاطع على جمالهنّ الطبيعي!

صور النجمات التركيات من دون ماكياج ...دليل جمال طبيعي!

غالباً ما نشعر بالصدمة حين نشاهد صوراً للنجمات من دون ماكياج، سواء العربيات أو الغربيات، فغياب مستحضرات الماكياج عن وجوههنّ يفضح معاناتهنّ مع الكثير من المشاكل، ويكرّس أنهنّ لسن فائقات الجمال كما هي حالهنّ على السجادة الحمراء أو أمام الكاميرات. حتّى أننا سبق وتحدثنا أيضاً عن نجمات بوليوود اللواتي ظهرن أيضاً مخيفات جداً من دون ماكياج. الأمر مختلف مع النجمات التركيات التي تؤكد صورهنّ أنهنّ صاحبات جمال طبيعي لافت.

في الصورة أعلاه نجد الممثلة التركية نور أوغلو المعروفة بالسلطانة ناهد دوران بصورة سلفي لوجهها الخالي تماماً من الماكياج الذي يؤكد جمال عينيها الزرقاوين وبشرتها المشرقة ويظهر عدم معاناتها من مشاكل كبيرة في وجهها، بل على العكس فهي تظهر ناعمة وأنثويّة. والحال لا يختلف مع بيرين سات التي تتمتع بملامح وجه طفولية، تجعلنا نظنّها مراهقة خصوصاً عند الظهور بصور من دون أي أثر لمستحضرات التجميل على وجهها. (علاقة غرام جديدة....هل تطلّق بيرين سات زوجها وتتزوّج بحبيبها السوري؟).

بيرين سات من دون ماكياج

النجمة التركية توبا بويوكوستن التي تتمتع ببشرة سمراء جذابة جعلتها من أجمل النجمات في تركيا، لا تتوان عن نشر صور لها من دون ماكياج، وهي خطوة تؤكد ثقتها بجمالها من دون الحاجة إلى اللجوء لأي مستحضر ماكياج أو حتّى لأي تطبيق يخفي عيوب وجهها، فكل صورة نراها فيها تكون مميّزة أكثر من الأخرى.

لميس من دون ماكياج

صحيح أنّها مقلّة في ظهورها من دون ماكياج، إلا أنّ صور مريم أورزلي أو السلطانة هويام تؤكّد أنّها كزميلاتها، وصاحبة جمال طبيعي لافت وملامح وجه أوروبيّة تأسر القلب قبل الكاميرات، ولو أنّ الصورة أدناه تظهر القليل من التعب في المنطقة المحيطة بالعينين. (بالصور، النجمات الأتراك في مرحلة الطفولة...فتيات بجمال عادي!).

السلطانة هويام من دون ماكياج

ختاماً، مع السلطانة مريم التي يمكن القول أنّ صورها مقبولة جداً، إلا أنّ طبيعة ملامحها وبشرتها تظهرها أكبر سناً مما هي عليه.

السلطانة مريم من دون ماكياج

إقرئي المزيد: نجماتنا لسن جميلات بدون ماكياج؟...شاهدي الكوارث في صور نجمات بوليوود!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر