صور النجمات العربيات وبناتهنّ: هل ورثن الجمال من والداتهنّ؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لنانسي عجرم nancyajram@

صور النجمات العربيات وبناتهن تثير اهتمام المتابعين دومًا، والكل يبدأ بالبحث عن أوجه الشبه بين الأم وابنتها في كلّ صورة تنشر لأحدهنّ، سواء كانت صغيرة أو أصبحت متزوّجة. وكنا قد نشرنا لك سابقًا صور مشاهير تركيا مع أولادهم.

ias

في حين تبقي بعض النجمات أولادهنّ بعيدين عن الأضواء، ويفضّلن عدم نشر أي صور لهم، تفتخر نجمات أخريات بمشاركة صور للحظات لهنّ مع بناتهن، وفي ما يلي عدد منها.

بنات نانسي عجرم

لنانسي عجرم 3 بنات، هنّ ليا وإيلا وميلا، وهنّ حًٌا في غاية الظرافة والجمال، ولذا في كل مرة تنشر نانسي صورة لحداهن، يتم تناقلها بوتيرة سريعة على السوشيل ميديا.

نور عريضة وابنتها آيلا

إذا كنت من الناشطات على السوشيل ميديا، فأنت بالطلع تعرفين إيلا ابنة نور عريضة، هذه الفتاة التي تذهلنا دومًا في كلّ فيديو لها تنشره والدتها.

شام ابنة أصالة

حصلت شام على الشهرة من والدتها أصالة، وهي تزوّجت وتطلقت، وتعيش اليوم قصّة حب جديدة مع خطيبها رجل الأعمال المصري أحمد هلال.

ذهب ابنة سلاف معمار

تتميّز ذهب ابنة سلاف معمار بملامحها الجمالية الناعمة، والتي ورثت معظمها من والدها، مثل لون عينيها، ولكنها بالطبع تشبه والدتها قليلًا.

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

زينب هي نسخة عن والدتها النجمة هيفاء وهبي، وإذا دقّقت في وجهها للحات، ستجدين الكثير من أوجه الشبه التي تتشاركانها.

إيلا ابنة جويل ماردينيان

تظهر جويل ماردينيان دعمها الدائم لابنتها على السوشيل ميديا، بهدف تشجيع الأمهات على القيام بالمثل. هي أكثر من أم بالنسبة لابنتها، إنها صديقتها، فهما تمضيان الكثير من الأوقات المسلية سويًا.

تاليا ابنة سيرين عبد النور

تاليا ابنة سيرين عبد النور تشبه والدها فريد رحمة، مع وجود القليل من الملامح التي ورثتها عن والدتها، مثل لون العينين والشعر. علاقتهما قوية، فقد سبق وأن نُشرت صورة لتاليا بمكياج طبّقته والدتها سيرين، كما أنهما تطهوان سويًّا في المنزل وتقومان بمختلف النشاطات.

وبالحديث عنها، اطّلعي على إطلالات سيرين عبد النور الأنيقة، لتستوحي منها أفكارًا تضاعف جمال ستايلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية