Yasmina

من هم النجوم الأتراك الذين حضروا حفل زفاف هازال كايا؟

من هم النجوم الأتراك الذين حضروا حفل زفاف هازال كايا؟

ضجّت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بصور حفل زفاف هازال كاياالتي دخلت القفص الذهبي مع عريسها المخرج والممثل التركي علي أتاي. وكان لافتاً حضور عدد كبير من النجمات والنجوم في الدراما التركية الذين شاركوا الممثلة التركية فرحتها.

نبدأ مع النجوم المعروفين بوسامتهم على الشاشة التركية، والذين وقفوا أبطالاً إلى جانب العروس في عدد كبير من الأعمال الدرامية، مثل الممثل التركي شاتاي اولسوي أو "أمير" الذي شاركها بطولة المسلسل المعروف "أسميتها فريحة" والذي تجمعه بهازال علاقة صداقة قوية للغاية، يليها حضور الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ المعروف بمهند برفقة زوجته خبيرة الموضة والأزياء باشاك ديزير، والذي جمعه دور كبير برفقة هازال في مسلسل "العشق الممنوع". والصورة أدناه تجمع النجمين سوياً برفقة عدد من الأصدقاء.

أمير ومهند في حفل زفاف هازال
أمير ومهند في حفل زفاف هازال

الممثل مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني كانا من أبرز الحضور في حفل زفاف هازال كايا، وقد نشرت إيمان صورة لها ولمراد تجمعهما بالعروسين، متألقة بزي القفطان المغربي. لا بدّ هنا من الإشادة بفرحة المدعووين في الزفاف، حيث يظهر في عدد كبير من الصور السعادة الكبيرة على وجوههم، ولعلّ ذلك يعود إلى العلاقة الجيّدة التي تجمع العروس بغالبية زملائها.

إلى جانب مهند، حضر عدد من أبطال مسلسل العشق الممنوع حفل هازال، وهم الممثلة زيرين تكيندور التي أدّت دور معلّمة هازال في المسلسل أو "المدموزيل"، والممثل سيلتشوك يونتيم الشهير بعدنان بيك الذي أدى دور والدها، ونور فتاح أوغلو الشهيرة ببيسان برفقة زوجها، وصديقتها المقربة سونغول أودين الشهيرة بنور، ليتساءل البعض عن غياب بطلة المسلسل بيرين سات أو "سمر".

"المدموزيل" مع " تلميذتها" يوم زفافها
"المدموزيل" مع " تلميذتها" يوم زفافها

كما حضر مشاهير كثر من بينهم: الممثلة سونغول أودان والممثل الكوميدي بولنت شكراك وزوجته الممثلة جيداء دوفنجي، وديميت أفجار بطلة "الفناء"، والمنتجين تيمور ساوجي،وفاتح أكسوي،والمخرج عبدالله أوغوز.

إقرئي المزيد: مشاهير العالم يحضرون حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني