هل بطلة مسلسل باريش أردوتش الجديد تفوق التشين سانجو جمالاً؟!

استطاع باريش أردوتش والتشين سانجو أن يشكلا ثنائيّة جميلة في مسلسل " حب للإيجار"، وصار من الطبيعي المقارنة بينهما وبين أي بطل او بطلة جديدة يقفان أمامه أو أمامها. وهذه هي الحال اليوم مع بورجو بيريجيك، الممثلة التركية التي تؤدي دور البطولة أمام باريش في مسلسل الغراب الأسود. 

ias

وتفاوتت الآراء حولها وحول التشين، حيث اعتبر البعض أنّ بورجو تفوق بطلة حب للإيجار جمالاً، وأنّ جاذبيتها قوية وواضحة، في حين اعتبر البعض أنّ التشين تظل الممثلة الأكثر عفوية، وأنّ جمالها غير متكلف، وهنا يمكن القول أنّ لكل من الممثلتين التركيتين جمالهما المختلف، ولو أنّ ملامح بورجو هي بالفعل متميّزة! وكان قد نشر باريش صورة لهما معاً، سائلاً متابعيه عن رأيهم بالمسلسل. وكنا قد نشرنا صورة لالتشين في دورها الجديد أظهرتها مختلفة فعلا!

أحب الجمهور الممثلة بورجو بيريجيك من خلال دورها هوليا فى المسلسل التركي الشهير “أغنية الحياة”، كما ظهرت بدور بسيط فى مسلسل "حريم السلطان"، ومن المتوقع أن يكون عمل الغراب الأسود هو الأقوى في مسيرتها التمثيلية مع البطولة المطلقة أمام أحد أكثر ممثلي الدراما التركية وسامة.

وقد أفصح باريش عن سعادته بمشاركة بورجو المسلسل، واعتبر أنّها من الممثلات اللافتات، مشيراً إلى أنّهما يقدمان سوياً عملاً جميلاً فعلاً، ويتوقع له النجاح، مؤكداً أنّ الجمهور سيحب هذا المسلسل، كما أحبّ سابقاً حب للإيجار، ولو كان الدور مختلفاُ جداً!

إقرئي المزيد: أبطال النسخة العربية من مسلسل حب للايجار…هل هما أجمل من عمر وديما؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية