اتبعي احدث صيحات الموضة واختاري بنطلون واسع لاطلالتك

اختاري بنطلون واسع لاطلالة حديثة وعصرية

موديلات بنطلون واسع وبالصور

عادت موضة البناطيل الواسعة بشكل لافت في الفترة الاخيرة بعدما كانت من ابرز صيحات الموضة فيما مضى، لذا اختارت لك هذه المجموعة من الصور لترتدي اجمل بنطلون واسع وتحصلي على اطلالة عصرية وحديثة.

ias

بنطالون جينز واسع

بالموديلات وبالصور بنطلون واسع

ان هذا اللوك يتألف بشكل اساسي من بنطالون جينز الواسع والفاتح اللون مع حذاء رياضي وبلوزة ناعمة ما يمنحك بالتأكيد إطلالة شبابيّة كلّها حركة ونشاط ليوميّاتك.

بنطالون كلاسيكي عصري

بالموديلات بنطلون واسع

يعدّ هذا البنطلون من أنواع الأزياء المميزة جدّاً فهو يجمع بين الطابع الكلاسيكيّ وذاك العصري والشبابيّ خصوصاً مع القبعة هذه والقميص البيضاء والحذاء الرسمي.

بنطلون رسمي مع شنطة فخمة

بنطلون واسع بالصور

اليك هذا اللوك الذي يعدّ مناسباً جدّاً للعمل والاجتماعات الرسميّة مع هذا النطلون الرسميّ الشيك جدّاً وشنطة اليد الفخمة التي تتسع لأغراضك الشخصيّة والماكياج.

بنطلون اسود واسع جدّاً

موديلات بنطلون واسع

هذا البنطلون هو من موديلات البناطيل الواسعة جدّاً من الأسفل والذي يعدّ بدوره من احدث صيحات الموضة والذي يليق به الكعب العالي والجاكيت الشيك والناعم.

بنطلون احمر جذاب

بالصور بنطلون واسع

يخرجك هذا البنطلون الاحمر الناعم والشيك والواسع بعض الشيء من الوان البناطيل التقليديّة والمعتمدة بكثرة وهو من شأنه ان يمنحك اطلالة جذابة جدّاً في كلّ الأوقات.

بنطلون لاطلالة شيك

بنطلون واسع صور

بإمكان هذا اللوك الجميل والرسميّ أن يمنحك اطلالة في غاية الشياكة والأناقة مع ارتداء قميص بيضاء ناعمة وشفافة بعض الشيء ووضع الاكسسوارات الفخمة لتزيين الاطلالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية