صور جمعت بين مشاهير عرب لم نكن ندرك أنّهم أصدقاء

صور بين مشاهير عرب لم نكن ندرك انهم اصدقاء

مصدر الصورة: حساب نجوى كرم الرسميّ على انستغرام najwakaram@

نعرض لك صورا بين مشاهير عرب لم نكن ندرك انهم اصدقاء، إذ نشروها بعدما صودف تواجدهم في المناسبة نفسها، أو قصدوا الذهاب للمكان ذاته، مؤكّدين العلاقة الوطيدة التي تجمعهم، ومثبتين أن الخلافات بين المشاهير لا مكان لها بينهم.

ias

مشاهير كثر تجمعهم علاقات صداقة قويّة، بعضهم انتهت بينهم بسبب خلافات عديدة، آخرون ما زالت مستمرّة بينهم منذ طفولتهم، وغيرهم بدأت معهم في عالم الفنّ واستمرّت…

قصي خولي ونوال الزغبي

رغم انخراط قصي خولي ونوال الزغبي في مجال فنيّ مختلف، إلّا أنّ هذه الصورة تثبت أنّ صداقة قويّة تجمع بينهما، إذ نشرها خولي من حفل مهرجان نجم العرب ليهنّئ الزغبي على تكريمها، وهي أعادت نشر الصورة نفسها على حسابها على انستغرام.

نجوى كرم وماجد المهندس

بدت صداقتهما قبل سنوات طويلة، وما زالت مستمرّة حتّى اليوم، وهما أحيا سويًا حفلات عدّة، والتقيا في الكواليس أكثر من مرّة، وصداقتهما قويّة لدرجة أنّ في أحد المرّات انتشرت شائعة زواجهما!

أحلام ولجين عمران

أحلام ولجين عمران هما صديقتان مقرّبتان، وتجتمعان سويًا ليس في المناسبات فحسب، بل أيضًا في مختلف الأوقات، والبعض يتّفق على أنّهما تشبهان بعضهما بملامح عديدة.

إليسا وسعد المجرّد

من خلال هذه الصورة، علم الكثيرون بالصداقة الوطيدة التي تجمع بين إليسا وسعد المجرّد، والعناق بينهما يثبت ذلك.

أحمد حلمي وعمرو دياب

أحمد حلمي له الكثير من الأصدقاء في الوسط الفنيّ، ومن بينهم عمرو دياب الذي يلمع اسمه في عالم الغناء، على عكس أحمد حلمي الذي يشتهر بأدواره في الأفلام والمسلسلات المصريّة.

وائل كفوري وراغب علامة

وائل كفوري وراغب علامة هما من أهم المشاهير في العالم العربيّ، وقد بدآ مسيرتهما منذ سنوات من البرنامج نفسه، ولكن كل منهما من موسم مختلف من البرنامج، وها هما اليوم من أعزّ الأصدقاء.

وبالحديث عنه، شاهدي فيديو لوائل كفوري وهو يغنّي "هالبنت السعودية"، واطّلعي أيضًا على نجوم عرب تتسابق النجمات لمشاركتهم البطولة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية