اليك صور تساريح شعر تكسير

الكعكة المنخفضة بأسلوب مكسر

اجمل تساريح شعر تكسير

عادت موضة الشّعر المكسّر لتحل ضيفةً مرحّب بها في عالم الجمال والتسريحات. لذلك لو أردت اعتماد هذه التسريحة في سهراتك الرّسميّة ستتمكنين من سحر كل من حولك. اختاري هذه التسريحة وتمتّعي بإطلالة ملكيّة.

ias

تسريحة مرفوعة بأسلوب الشعر المكسر

صور اجمل تساريح شعر تكسير

يطبّق هذا الستايل من الشّعر لاعتماد اللوك الكلاسيكي الأنيق لاسيّما وأنه يساعد على إبراز تكاوين الوجه بطريقة أنيقة وجذّابة.يمكنك اعتماد هذه التسريحة من خلال تطبيق الشّعر الويفي العريض وبعدها رفع الشّعر وتثبيت اللقطات لتخلق التموّجات المكسّرة العريضة

تسريحة الشعر المكسّر

اجمل تساريح شعر تكسير

هل تفضّلين الإطلالات النّاعمة في مناسباتك الرّسميّة؟ اختاري تسريحة الشّعر المكسّر وتألّقي بلوك أنيق. كل ما عليك فعله هو اعتماد تسريحة الشّعر المموج بالفير العريض وعند الانتهاء قومي بتسريح شعرك لتصبح التموّجات عريضة وأضيفي مثبّت الشّعر.

تسريحة الشعر المكسر للوك عصري

موديلات تساريح شعر تكسير بالصور

هل تبحثين عن لوك عصري يبرز جمالك ويمنحك إطلالة أنيقة وكلاسيكية في آن واحد؟اعتمدي تسريحة الشعر المموّج وبعدها سرّحي الغرّة فقط وقومي بلفّها تحو الدّاخل، طبّقي مثبّت الشعر على الغرة مع اللقطات لتحصلي على غرة شعر بأسلوب مكسر وتألّقي.

تسريحة الشعر المكسر من دون فير

صور تساريح شعر تكسير

يمكنك اليوم الحصول على تسريحة الشعر المكسر للوك جديد وكاجوال من دون استعمال فير الشعر وذلك من خلال تطبيق الموس على شعرك وهو رطب وبعدها قسّمي شعرك إلى قسمين أو أكثر وطبّقي ضفيرة الشّعر واتركيها لليوم الثّاني وستحصلين على شعر مكسّر وجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية