Yasmina

اخترنا لك موديلات تساريح ٢٠١٧ انستقرام

اكتشفي اجمل تساريح ٢٠١٧ انستقرام

تساريح ٢٠١٧ انستقرام بالصور title

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات انستقرام رائجة في صيف 2017 ومثالية لكافة المناسبات. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة وعصرية.

تسريحة النصف رفعة الملفتة

تساريح ٢٠١٧ انستقرام للسهرة title

يمكنك اعتماد في السهرات تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والكعكة في أعلى الرأس التي تعتبر رائجة هذا الصيف. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة ذيل الحصان

تساريح ٢٠١٧ انستقرام للسهره title

للحصول على إطلالة ناعمة، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان مع الشعر المفروق على النصف. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة النصف رفعة الفخمة

احلى تساريح ٢٠١٧ انستقرام title

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في المناسبات والسهرات تسريحة النصف رفعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف بشكل جميل. ننصحك باعتماد أسلوب المكياج الفرنسي مع هذه التسريحة لتحصلي على لوك رائع.

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

تساريح ٢٠١٧ انستقرام بالصور title

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس التي تتميز بأسلوبها العصري مع الشعر المشدود إلى الوراء. تظهر هذه التسريحة جمال وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة مرفوعة فخمة

تساريح ٢٠١٧ انستقرام title

لتحصلي على إطلالة أنيقة في السهرات، اختاري هذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل مع البف الذي يزيد الحجم إلى الشعر.

تسريحة مرفوعة عصرية

موديلات تساريح ٢٠١٧ انستقرام title

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة والفخمة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة على شكل ضفيرة مع العقدة في أعلى الرأس. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتضمن لك إطلالة فريدة من نوعها خاصة مع أسلوب المكياج السموكي.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر