Yasmina

الفخامة: عنوان تسريحات شعر عروس محمد ترحيني لصيف 2018

الفخامة: عنوان تسريحات شعر عروس محمد ترحيني لصيف 2018

من المعروف أنّ خبراء التجميل والشعر في بيروت هم الأشهر والأكثر مواكبة للموضة العالمية، لذا لا بدّ من وقت إلى آخر إلى تسليط الضوء على أبرز الصيحات التي يعملن عليها، واليوم موعدنا يتجدد مع مصفف الشعر محمد ترحيني الذي قّدم لعروسه تسريحات لافتة وفخمة في صيف 2018.

محمد الذي سبق لياسمينة أن أجرت معه لقاءاً العام الفائت، منح العروس فرصة استثنائيّة أن تكون أمبراطورة يوم زفافها، مع الفخامة المترفة التي تنعكس من التسريحات الموقّعة بإسمه، التي تتناسب مع الكلاسيكية الأنيقة، التي تعد الأكثر جماهيرية لدى العرائس في العالم العربي.

للأكسسوار حضوره مع عروس محمد ترحيني
للأكسسوار حضوره مع عروس محمد ترحيني

من خلال صور تسريحات عروس محمد ترحيني، ندرك أنّه يتفهّم تماماً سعي كل إمرأة أن تكون ملكة يوم زفافها، من خلال كل التفاصيل، وعلى رأسها تسريحة الشعر، التي تأخذ حيّزاً كبيراً من اهتمامها، فقدّم لنا عناوين مثاليّة مع الشعر المرفوع والكعكة المنخفضة والريترو، هذا إضافة إلى الماكياج الذي تارة أتى قوياً، وطوراً ناعماً، وفي الحالين عكس أنوثة أنيقة.

تسريحات عروس تنبض بالفخامة
تسريحات عروس تنبض بالفخامة

ولصيف 2018، يجدد محمد ترحيني موعده مع أكسسوارات الشعر، التي أرادها أن تتمم الصورة، حيث استطاعت أن تكسب العروس التحدي، وهو أنّ تظهر أمبراطورة في اليوم الكبير!

إقرئي المزيد: الأنوثة المبهرة: عنوان ماكياج عروس كريستيان أبو حيدر لصيف 2018

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر